تنظيم «مهرجان المشي» في المنصورة بمشاركة 500 شاب وفتاة

نائب المحافظ يشارك  في "مهرجان  المشي" للشباب بالمنصورة
نائب المحافظ يشارك  في "مهرجان  المشي" للشباب بالمنصورة

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية نائبه الدكتور هيثم الشيخ، بالمشاركة في "مهرجان المشي" لشباب المحافظة بمدينة المنصورة، تزامنا مع فعاليات "المهرجان الرياضي للمشي" على مستوى الجمهورية، بحضور علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

اقرا ايضا|الدقهلية بالمركز الأول في المبادرة الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنة

في بداية المهرجان نقل هيثم الشيخ، تهنئة المحافظ لقيادات الشباب والرياضة وللشباب والفتيات المشاركين في المهرجان بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، قائلا: "ستظل أمجادها نبراسا مترسخا في الأذهان على مر الأيام نورا ساطعا أمام الأجيال المتعاقبة".

من جانبه أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن مهرجان المشي بالدقهلية شارك فيه ما يقرب من 500 شاب وفتاة على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأضاف أن المهرجان بدأ من أمام مكتبة مصر العامة بالمنصورة وحتى الصالة المغطاة في ستاد المنصورة الرياضي.

وأشار إلى أن المهرجان تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وفي إطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

كانت المحافظة قد بدأت احتفالاتها اليوم بذكرى انتصارات أكتوبر، حيث قام المحافظ الدكتور أيمن مختار صباح اليوم الأربعاء بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بالمنصورة.

ورافق المحافظ نائبه الدكتور هيثم الشيخ واللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية وأعضاء مجلس النواب.

وأكد  مختار أن هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة من المصريين وفي مقدمتهم أبناء القوات المسلحة والجيش المصري.

وعزفت الفرقة الموسيقية السلام الجمهوري وسلام الشهيد، وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على تراب والوطن.