ميري: مصر رجعت دولة قوية في عهد الرئيس السيسي.. فيديو

 خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار
 خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار

قال خالد ميري ، رئيس تحرير جريدة الأخبار، إنه وفقا لخطة الدولة 2030 فإن مصر على موعد مع نقلة أخرى للمكانة التي تستحقها بين دول العالم، متابعا: "مصر تسير بطريقة سريعة جدا نحو المستقبل".

 

وأضاف  ميري، خلال لقائه لـ برنامج "صباحك مصري"، والمذاع على قناة"إم بي سي مصر 2" الفضائية ، اليوم الإثنين، أن مصر تستحق الإنجازات وقادرة على تحقيقها، مشيرا إلى أن نموذج "محمد علي" في بناء مصر الحديثة واجه عددا من الصعوبات، وهو الأمر التي اعتاد عليه مصر مع إحرازها للإنجازات.

 

وتابع رئيس تحرير الأخبار، أن مصر تتعلم من دروس التاريخ الماضية، وأن لا تسمح لأحد لقيادتها لمعارك قادمة، أو التحكم في إرادتها، منوها بأن العالم أجمع يقف مندهشا حتى الن أمام الإعجاز الذي تحقق في انتصار أكتوبر 1973.

 

وأردف ميري،: العالم كله بيعمل حساب لمصر، وعندنا استعداد مستمر لمواجهة أي تحديات، أو حركات إرهابية، ومصر رجعت دولة قوية العالم كله بيحترمها، مؤكدا أن مصر حققت إنجازا كبيرا في الانتصار على الإرهاب بسيناء بفضل أبطال الجيش والشرطة

 

واسترسل  خالد ميري ، رئيس تحرير الأخبار، : مش هنسمح لحد يجر مصر تاني لمعركة، أو يمس حقوق مصر، وهو ما تعيشه مصر حاليا في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ولفت رئيس تحرير الأخبار ، إلى أن مشروعات التنمية في سيناء كلفت أكثر من 700 مليار جنيه حتى الأن، مضيفا أن الدولة تقوم بإصلاحات كبيرة في ملفات هامة مثل الصحة والتعليم والبحث العلمي.