بفرمان من المدير الفني.. سموحة يتدرب مرتين يوميًا في الإسكندريةً

أحمد سامي
أحمد سامي

قرر أحمد سامي، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادى سموحة، استمرار خوض فريقه للتدريبات على مرتين يوميًا خلال الفترة الحالية على ملعب النادي بالإسكندرية وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعدادًا لإنطلاق مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجاري، ويخوض لاعبو سموحه يوميًا مرتين صباحًا ومساءًا، وفي الغالب تشهد تدريبات بدنية قوية وذلك للوصول إلى الوزن المثالي لبعض اللاعبين الذين لم يتدربوا منذ انتهاء الموسم الماضي.

واتفق المدير الفني مع معاونيه على تأجيل حسم المباريات الودية التي سيخوضها خلال الفترة المقبلة انتظارًا لإقامة قرعة الموسم الجديد لتحديد الفرق التي سواجهها فى بداية مشوار الدوري، حيث يرغب سامي في خوض المباريات الودية بطريقة متدرجة للوصول إلى الفورمة المناسبة مع انطلاق الموسم الجديد.

ووضع أحمد سامي المدير الفني لسموحة برنامج تأهيلي خاص لمحمد عبدالعاطي الوافد الجديد من وادي دجلة خاصة وأنه آخر اللاعبين المنضمين لصفوف «الموج الأرزق» خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية ويفتقد إلى اللياقة البدنية المطلوبة بسبب زيادة الوزن كما طلب من طبيب الفريق وضع برنامج غذائي للاعب للمساعدة في انقاص وزنه بأسرع وقت ممكن.

وأبدى مدرب سموحه ارتياحه للمستوى الذي وصل إليه اللاعبين الأفارقة اليو سيلا والأنجولي دافشا، والنيجيري سيكوريه خاصة وأنه يرغب في الإعتماد على هذا الثلاثي في قيادة الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، إصافة إلى الثنائي إسلام جمال ومصطفى الخواجة والذي سيكون من أهم اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «سامي»: «نعمل على بناء فريق قوى لسموحه قادر على استمرار النتائج الطيبة التي حققها الفريق على مدار الموسمين الماضيين من أجل اسعاد الجماهير الإسكندرانية التى دائمًا تقف خلف الفريق».
 

أحمد سامي: كأس الرابطة اقتراح فعال وأرفض تغيير شكل الدوري