6 نصائح لاختيار ملابس منزلية مريحة وعملية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كثير من النساء تعاني من  الملابس غير المريحة بالمنزل  وعدم قدرتهن علي اختيار شكلها وخامتها،  خاصة أن الكثير منهن يحرصن علي أناقتهن وشكلهن  بالمنزل وليظهرن أمام ازواجهن بأفضل حال، لذلك سنقدم عدة نصائح  يجب الأخذ بها عند اختيار الملابس المنزلية.

وزير الأوقاف: جيل أكتوبر 1973 سطر ملحمة عظيمة في الفداء والتضحية 

1- اعتمدي على الملابس الفضفاضة الواسعة ،وابتعدي عن الملابس الضيقة، لأنها تشعرك بالراحة وتسهل من حركتك في المنزل، ‫وتكون الملابس قابلة للغسيل في الغسالة الكهربائية.‬

 

2- اختاري الملابس المصنوعة من القطن والحرير لفصل الصيف، وفي الشتاء أنسب ملابس هي المصنوعة من القطن أو الصوف الطبيعي، وتجنبي المصنعة من البوليستر، حيث إنه يؤذي الجسم، ومن الممكن أن يسبب احمرارًا في الجلد أو يؤدي إلى التهابات.

 

3- اختاري ملابس ألوانها فاتحة وجذابة ومتناسقة سويًا، كي تشعري بالانتعاش والفرح، بالإضافة أن ذلك يساعد في تحسين حالتك النفسية.

 

4- أهتمي في اختيار الملابس أن تكون إحداها كاشفة قليلًا، فإذا كنتِ ترتدين تيشيرت واسع مثلًا، فاختاري معه شورتًا قصيرًا، فالملابس الواسعة تعطي انطباع بزيادة في الوزن والسن، ولكي يكون شكلك متناسقًا 

 

5-  تقليل عدد الأطقم المنزلية، ولا تستعمليها جميعًا مرةً واحدة، واحتفظي دائمًا ببعض القطع للتجديد وعدم الشعور بالملل .

 

6- ابتعدي عن الملابس التي تحتوي على العديد من التطريز أو الأزرار التي يمكن سقوطها، كما أن الجلوس في المنزل يميل إلى الملابس الرقيقة والبسيطة وغير المتكلفة.