«المدرب العام» ينذر بصدام بين موسيماني والأهلي

مران فريق النادي الأهلي
مران فريق النادي الأهلي

يستأنف المارد الأحمر تدريباته اليومية تحت قيادة بيتسو موسيمانى استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد وتحديدًا مباراة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا والتي ستكون بداية البحث عن اللقب الـ11 للمارد الأحمر ويخوض الأهلى تدريباته بدون اللاعبين الدوليين الموجودين فى معسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض مباراتي ليبيا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكان الجهاز الفنى للأهلى قد فضل منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام من أجل مزيد من الراحة للاعبين وذلك خلال خطة الإعداد لبداية الموسم ويحاول الجنوب أفريقى استغلال تلك الفترة لتجهيز كل اللاعبين سواء بدنيًا أو ذهنيًا للاستفادة منهم خلال المشوار الطويل الذى سيخوضه الأهلى فى الموسم المقبل، خاصة أنه كالعادة سيخوض منافسات قوية سواء محليًا أوفريقيا او عالميا بمشاركته فى كأس العالم للاندية.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي إلى تجهيز الصفقات الجديدة واللاعبين العائدين من الإصابة خاصة أنه ينوى الاعتماد عليهم خلال الفترة القادمة خاصة بعد ظهور اللاعبين الذين شاركوا فى المباريات مثل ميكسوني وأحمد عبد القادر بشكل رائع وايضا ظهور عدد كبير من اللاعبين بشكل جيد خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق الغابة والتى انتهت بفوز الأحمر بسباعية نظيفة وتألق عدد كبير من اللاعبين فى مقدمتهم كريم فؤاد وحسام حسن ومحمد محمود الذى ظهر بشكل أكثر من رائع ولذلك طالب موسيمانى بتجهيزه بشكل بدنى حتى يكون له دور مع الفريق الموسم المقبل.

ومن جانبه عقد موسيمانى جلسة مع عمار حمدي وطالبه بالتركيز فقط في الملعب وعدم الانشغال بأي شئ آخر حتى يكون له دور مع الأهلي خلال الفترة القادمة وشدد المدير الفني للأهلي بأنه لن يسمح لأي لاعب بالخروج عن الإطار.

وفي إطار آخر من المقرر أن يحسم موسيماني مصير المدرب العام خلال الساعات القادمة في ظل رغبة لجنة التخطيط في تواجد مدرب أو اثنين مع موسيماني خلال الفترة القادمة بعد رحيل كيفن جونسون وذلك لمساعدة المدير الفني وسامي قمصان في الأمور الفنية..

ورغم رفض موسيماني فكرة انضمام مدرب جديد إلا أنه فى ظل ضغط مسئولى الأهلى وخوفه من الدخول فى صدام مع الإدارة هناك اتجاه لانضمام عنصر مصرى وآخر يختاره موسيمانى من جنوب آفريقيا وسيتم حسم الأمور خلال الساعات القادمة.

وهناك العديد من الأسماء المرشحة للتواجد فى جهاز الأهلى فى مقدمتهم رضا شحاتة المدير الفنى للجونة والذى ارتفعت نسبة تواجده بعد أن أكد حسام غالى أنه مدرب لديه شخصية بعد أن تعامل معه فى نادى الجونة ومن ضمن المرشحين أيضا عادل مصطفى الذى تواجد من قبل فى الجهاز للأهلي وتواجد فى العديد من الأجهزة الفنية أيضا. ويخشى موسيماني من المدرب صاحب الشخصية القوية خوفاً من الدخول في صدامات خلال الفترة القادمة.