عرض أشهر البيوت المسكونة في الولايات المتحدة للبيع بمبلغ 1.2 مليون دولار

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لا تخلو قصة أي فيلم رعب في هوليود عن منزل غامض تشتريه عائلة جديدة دون معرفة تاريخه وماضيه المرعب ليتحكم ذلك الماضي في حياة العائلة الجديدة من أرواح شريرة تسكن المنزل أو حوادث قتل وأرواح معلقة تحاول الانتقام وتتجسد في شكل ألعاب أو دمى أطفال.

ومن هنا تخرج بمعلومة أنه عليك أن تبحث في ماضي اي منزل قبل شرائه ولكن في حالة هذا المنزل المعروض للبيع في امريكا ليس عليك أن تسأل عن ماضيه لأن قصصه المرعبة معروفة للجميع حتى تحولت إلى سلسلة أفلام رعب تحت اسم "The Conjuring".. تمكنت الان من معرفة المنزل! 

وبحسب موقع "cnn" فان بيت المزرعة أحد أشهر البيوت المسكونة في الولايات المتحدة يقع في بلدة بوريلفيل بولاية ايلاند الأمريكية وتبلغ مساحته أكثر من 3 آلاف قدم مربع على مساحة 8.5 فدان وتقول الاسطورة أن هذا المنزل مسكون بروح ساحرة تدعى باثشيبا شيرمان والتي عاشت فيه خلال القرن التاسع عشر.

كما يعتبر مصدر إلهام سلسلة أفلام الرعب "The Conjuring" فعلى الرغم أن الفيلم لم يتم تصويره فعليا في بيت المزرعة إلا أنه كان قائما على تجارب وقصص حقيقية عاشتها عائلة والمالكة الأصلية للمنزل تدعى بيرون حيث تعرضت العائلة للكثير من القصص المرعبة من تلك الروح الساكنة منذ السبعينيات وحتى أوائل القرن التاسع عشر.

ليعرض حاليا البيت للبيع مقابل 1.2 مليون دولار ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم عرض المنزل فيها للبيع حيث تم بيعه اخر مرة عام 2019 مقابل 439 ألف دولار لجنيفر وكوري هاينزن اللذين حولوا المنزل إلى عمل تجاري ناجح رفع من سعره حيث استضافا فيه فعاليات واحداث جماعية كما قاما بعرض غرف من المنزل للإيجار لصالح محققين متخصصين في دعاوى الخوارق وطاردي الأرواح الشريرة.