دراجة نارية داخل استقبال مستشفى السويس.. و«الصحة» تحقق في الواقعة

دراجة نارية داخل استقبال المستشفى
دراجة نارية داخل استقبال المستشفى

تداول مواطنين من أبناء محافظة السويس صور لدراجة نارية داخل قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى السويس العام، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وسط استياء من المشهد بدا واضحا في التعليقات. 

اقرأ أيضا|إصابة 3 في انقلاب سيارة على طريق السويس - القاهرة

وظهر في الصور المتداولة توقف الدراجة أمام غرفة الجبس الكائنة بأخر الممر داخل قسم الاستقبال، وفي صورة أخرى لشخصين يستقلان الدراجة وهما يغادران باب القسم.

وأثارت الصور المتداولة، استياء المواطنين لاسيما أن القسم شهد تطوير شامل للبنية التحتية ورفع كفاءة القسم لتحسين جودته وشمل التطوير تغيير السيراميك المتهالك والسباكة والكهرباء والنجارة، ضمن خطة مديرية الصحة بالاهتمام بتطوير البنية التحتية لكل الأقسام المستشفى.

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة في السويس، إنه وجه بفتح تحقيق موسع، لمعرفة المسؤول عن ذلك ومجازاة المقصر الذي سمح بدخول المركبة للقسم.

وأوضح الدكتور أنه غير مسموح بدخول المركبات او الدرجات النارية داخل الطوارئ، وإنما تقف بالخارج وفور وصول المصاب او المريض مع ذويه يستدعى امن المستشفى طاقم التمريض المناوب لاستلام المصاب من ذويه ونقله عبر الترولي او الكرسي المتحرك وفقا لحالته.

وتابع أن التمريض يتوجه بالمريض أو المصاب على الطبيب المختص وفقا لحالته، ويحدد الأخير يحدد إذا ما كان ستجري للمريض أما أشعة تشخيصية أو تقطيب لجرح، أو أي إجراء طبي آخر وفقا لحالته، وعقب انتهاء الخدمة الطبية يستلمه أهله ويغادر المستشفى.