مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم الأحد 26-9-2021 الدوري الانجليزي

مباراة أرسنال وتوتنهام
مباراة أرسنال وتوتنهام

عشاق موقع "أخبار اليوم" وعشاق الكرة الإنجليزية انتم مع رابط يلا شوت مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم , قمة لندنية خالصة بين  tottenham vs arsenal في البريميرليج،  في المباراة التي تقام على ستاد الإمارات في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام بث مباشر

حيث تتجه جميع أنظار عشاق كرة القدم في العالم إلى مباراة القمة التي تجمع بين نادي آرسنال ضد توتنهام والمعروبـ ديربي لندن ، مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

والجدير بالذكر ان نادى ارسنال لم يسبق له ان خسر في آخر عشر مباريات خاضها في ملعبه في البريميرليج أمام نادى توتنهام ، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في أربع.

للانتقال إلى صفحة البث المباشر للمباراة .. اضغط هنا

فيما يطمع المدفعجية إلى مواصلة الاستيقاظ هذا الموسم بعدما فاز في الاخر لقاءين ، بنتيجة هدف نظيف في كل لقاء، حيث يعتبر من أضعف خطوط الدفاع في الدوري هذا الموسم، بعدما سجل هدفين فقط.

أرسنال ضد توتنهام

خسر توتنهام ثلاث نقاط في خسارتهما الأخيرة أمام ليفربول ، كما يسعيان للتصالح مع الجماهير ، لأن هزيمة أخرى ستثير غضب الجماهير التي تحب فريقه ، ويعاني الفريق منذ مغادرة الارجنتيني بوكيتينو في أجاد مدرب يعطي الفريق الوصفة السحرية لمنافسة على ألقاب.

للانتقال إلى صفحة البث المباشر للمباراة .. اضغط هنا