زيدان: مرموش سيكون اكتشافًا مميزًا لمنتخب مصر

عمر مرموش
عمر مرموش

قال المصري محمد زيدان، نجم بوروسيا دورتموند السابق، إن مواطنه عمر مرموش، مهاجم فريق شتوتجارت الألماني، يكرر بداية تجربته.

وأضاف زيدان، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة (أون تايم سبورتس)، أن مرموش سيكون اكتشافًا مميزًا لمنتخب مصر.

وتابع: "رحلت إلى أوروبا بشكل منفرد، وكنت لاعبًا مغمورًا، وبدأت في الدنمارك ثم انتقلت إلى ألمانيا، ولعبت مع فيردر بريمن، ثم اخترت الرحيل للحصول على فرصة المشاركة، في ظل صعوبة المنافسة مع عدد من النجوم".

وأردف: "مرموش أيضًا رحل وهو مغمور في وادي دجلة، ثم انتقل إلى فولفسبورج وهو فريق كبير، قبل أن يغادره للحصول على الفرصة".

واعتبر زيدان، أن المنافسة لن تكون سهلة في هجوم منتخب مصر، في ظل وجود مصطفى محمد، لاعب جالطة سراي، ومحمد شريف، لاعب الأهلي.

وأضاف: "شريف لاعب موهوب، وطريقة لعبه تشبه ما كنت أقدمه، خاصة أنني كنت أسعى لتسجيل الأهداف باستمرار، وهو نفس ما يقوم به شريف".

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، حدد يوم 26 سبتمبر الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر الجاري لخوض مباراة ودية ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.