إزالة 214 مخالفة إشغال طريق في حملة بكفر الدوار

الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار
الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار

قامت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بحملة موسعة لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين بعدد من مناطق المدينة. 

وأسفرت الحملة عن إزالة ٢١٤ مخالفة إشغال طريق "ثابت، ومتحرك"، وكذلك إزالة عدد ٢٦ فرش متنوع، وعدد ١٩ لافتة إعلانية "غير مرخصة"، وعدد ٥ تندات بلاستيك.

اقرأ أيضا| حملة إشغالات موسعة علي شوارع بولاق الدكرور | صور

وجاء ذلك بمناطق "شارع المحكمة، شارع المستقبل، الحدائق، والميزانة"، فضلاً عن تحرير عدد ١٠ محاضر نظافة وبيئة، حيث تم التحفظ على المخالفات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبه قام اليوم اللواء مهندس أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينه كفر الدوار، بجولة ميدانية بنطاق المدينة، تابع خلالها حملة النظافة التى شملت عدد من المناطق من بينها "شارع المحكمة، شارع الحدائق، الحدائق، والمستقبل".

وشدد "مرزوق" على تكثيف أعمال النظافة وإزالة الأتربة بالطرق الرئيسية، وكذلك رفع تجمعات القمامة، فضلاً عن إزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتؤثر على حركة المواطنين.

وتأتى الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق وإنفاذ القانون، وتكثيف عمليات النظافة ورفع تجمعات القمامة بالشوارع والأحياء لتسيير حركة المرور وحفاظا على الصحة العامة والحد من تلوث البيئة.