الضفادع البشرية تواصل البحث عن فتاة سقطت في ترعة الإسماعيلية 

 الضفادع البشرية تواصل البحث عن فتاة سقطت في ترعة الإسماعيلية 
 الضفادع البشرية تواصل البحث عن فتاة سقطت في ترعة الإسماعيلية 

واصل رجال الحماية المدنية والإنقاذ والضفادع البشرية لليوم الثالث على التوالي عمليات البحث عن جثمان فتاة في العشرينيات من عمرها سقطت في ترعة الإسماعيلية أمس الاول السبت.

وتعمل قوات الإنقاذ على مسح منطقة الحادث منطقة تلو الأخرى في اتجاه تيار المياه أملاً في العثور على الجثمان خلال الساعات المقبلة.

وكان رجال الحماية المدنية وصلوا في غضون أقل من ساعة إلى مكان الحادث فور تلقيهم بلاغا بسقوط فتاة في ترعة الإسماعيلية قرب كوبري مركز ومدينة القصاصين.

ولقت فتاة مصرعها غرقا أمس الاول في مياه ترعة الإسماعيلية بمدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية بالقرب من كوبري مدينة القصاصين.

وأكد شهود عيان أن الفتاة اختل توازنها وسقطت في مياة ترعة الإسماعيلية وقفز خلفها عدد من الشباب في محاولة لإنقاذها إلا أن محاولتهم باءت بالفشل. 

وتجمع عدد كبير من الأهالي لمحاولة الإنقاذ وقفز عددد كبير من شباب المدينة في محاولة منهم لانتشال جثمان الفتاة قبل جرفه من التيار لأماكن بعيدة في مجرى الترعة.

كان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا بغرق فتاة في مياة ترعة الإسماعيلية، بمدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية بالقرب من كوبري مدينة القصاصين حيث انتقل قوات الأمن ورجال الأنقاذ للتدخل الفوري وانتشال جثمان الفتاة الغريقة.

اقرأ أيضا  إنشاء نقاط لتلقى لقاح فيروس كورونا بمراكز ومدن الإسماعيلية