كريستيانو رونالدو يهدد عرش محمد صلاح 

كريستيانو رونالدو _محمد صلاح
كريستيانو رونالدو _محمد صلاح

تمثل عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف مانشستر يونايتد قوة جبارة للشياطين الحمر، وللدوري الإنجليزي، باعتباره أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر تاريخها، وسيمثل خطرا على طموحات بعض نجوم البريميرليج، أبرزهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول على هدافي الدوري الانجليزي لهذا العام.

اقرا ايضا

ماكينة أهداف لا تتوقف.. شاهد|رونالدو يسجل فى ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد

ومن المتوقع أن يكون كريستيانو مسدد ركلات الجزاء الأول في اليونايتد بدلا من برونو فرنانديز، والركلات الحرة أيضا بخلاف تسديداته على المرمى، ولن يكون رونالدو خطرا على محمد صلاح فقط، بل سيكون منافسا شرسا لكل نجوم الدوري الإنجليزي، الذين ينافسون على الألقاب الفردية، مثل برونو فيرنانديز وهاري كين ولوكاكو وجيمي فاردي وساديو ماني.

وفي الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع فريقة مانشستر يونايتد سجل رونالدو هدفين فيما سجل محمد صلاح هدفين في ثلاث مباريات، وفى المباراة التي جمعت فريقه مع نيوكاسل والتي أقيمت ضمن الجولة الرابعة فى الدوري الانجليزي، ويهدد من خلالها اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول فى الحصول على هداف الدوري الانجليزي لهذا الموسم.


فيما يدخل محمد صلاح لاعب ليفربول أمام ليدز يونايتد صاحب الأرض والجمهور، في لقاء يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا، ويسعي صلاح تسجيل أهداف ليبتعد عن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.