فيديو| حفل للأطفال في ليفربول على نغمات أغنية «مو صلاح»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من حفل للأطفال في مدينة ليفربول، حيث حرص الأطفال على القيام بغناء أغنية الملك المصري محمد صلاح "مو صلاح".

وعادة ما تقوم جماهير ليفربول بغناء الأغنية الخاصة باللاعب في المباريات وتتكرر في أكثر من مناسبة خلال الموسم، حيث تبدأ الجماهير الغناء للملك ليرد "صلاح" سريعًا بلغة الأهداف التي يعشقها ولا يمل من زيارة شباك الخصوم.

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وجه  رسالة إلى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الذي تمت إقالته منذ قليل.

ونشر "صلاح"، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت واتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي".

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق، بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني في مباراياته الأخيرة، رغم أن عقد البدري ممتد حتى مونديال ٢٠٢٢.

وكان يحصل حسام البدري على ٧٠٠ ألف جنيه شهرياً بعد زيادة ١٠% عقب التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا، على أن يتحمل المدرب قيمة الضرائب بنسبة 22%، ليكون صافي راتبه الشهري ٥٥٠ ألف جنيه.

ويلتزم كل طرف بسداد قيمة راتب شهرين للطرف الآخر في حالة إنهاء العقد من جانبه. ولذلك يتعين على اتحاد الكرة دفع ما يقرب من مليون و٤٠٠ ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: 

محمد صلاح يوجه رسالة لـ«حسام البدري» بعد إقالته من تدريب المنتخب