جمال وسحر كفر الشيخ.. فيديو جديد للحملة الترويجية السياحية

جمال و سحر كفر الشيخ في فيديو جديد للحملة الترويجية السياحية
جمال و سحر كفر الشيخ في فيديو جديد للحملة الترويجية السياحية

نشرت وزارة السياحة والآثار، فيديو ترويجي قصير عن محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، على منصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار حملتها للترويج السياحي للمحافظات المصرية.

يأتي ذلك استكمالاً للحملة الدعائية التي أطلقتها الوزارة أول أيام شهر سبتمبر الحالي، على هذه المواقع للترويج السياحي للمحافظات المصرية، وستستمر لمدة ٢٧ يوماً بواقع محافظة كل يوم احتفالاً بيوم السياحة العالمي، والذي يتم الاحتفال به يوم ٢٧ سبتمبر من كل عام.

وتذخر محافظة كفر الشيخ بالعديد من المقومات السياحية، حيث الطبيعية المميزة ونيلها الهادئ الذي تتوسطه سحر الطبيعة في بحيرة البرلس التي تعتبر من أنقى البحيرات.

كما تضم عدداً من المواقع الأثرية والتاريخية منها ما يرجع إلى عصور ما قبل الأسرات وعصر الأسرات المصرية القديمة ومن أهمها بوتو، وتل الفراعين، وسخا، وكوم مطوبس (التل الأحمر) الذي به آثار لبقايا مدن ترجع إلى العصرين البطلمي والروماني، وتل قبريط ، هذا بالإضافة إلى الكثير من المواقع والتلال الأثرية.

وقامت وزارة السياحة والآثار بافتتاح متحف كفر الشيخ القومي في عام 2020، والذي يجمع بين جنباته معروضات أثرية رائعة ترجع إلى مراحل تاريخية متعددة منها المصري القديم والروماني والقبطي والإسلامي.

التعاقد مع شركة دولية للتنفيذ.. حملة ترويج للسياحة المصرية تستمر ٣ سنوات