عاجل

نجم «la casa de papel» ينشر كواليس العمل بعد تصدره تريند جوجل

الفنان الإسباني ألفارو مورتي
الفنان الإسباني ألفارو مورتي

أعرب الفنان الإسباني ألفارو مورتي، عن سعادته الكبيرة بردود الفعل الإيجابية التي جاءته من جمهور مسلسل "la casa de papel"، وذلك بعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس.

حيث نشر ألفارو مورتي، صورة من كواليس تصوير الجزء الخامس من المسلسل، عبر حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "شكرا لكم جميعا على تعليقاتكم!".

وسبق وأن نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل "la casa de papel" على إنستجرام صورة لأبطال المسلسل مع البروفيسور، وعلقت مازحة: "الفرقة اخترقت قصص انستجرام الخاصة بنا".

وطرحت "نتفليكس"، أمس، 15 دقيقة تشويقية من الموسم الأخير من المسلسل الشهير"la casa de papel season 5"، والذي تم عرضه اليوم، وأعرب عدد كبير من الجمهور عن تشوقه لمشاهدة الجزء الخامس من المسلسل الذي حققت أجزاؤه الأربعة الأولى نجاحًا كبيرًا وصدى واسعًا بين الجمهور.

مسلسل "la casa de papel" تدور أحداثه حول مخطط سرقة وسطو على منشآت حيوية إسبانية، بثت حلقاته على مدار أربعة مواسم، وعُرض لأول مرة في 2 مايو 2017 وطرح موسمه الرابع في 3 أبريل 2020، يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات تعرض أول جزء منها يوم 3 سبتمبر، والجزء الثاني يوم 3 ديسمبر المقبل.

وشارك الممثل الإسباني ألفارو مورتي، بطل مسلسل "لا كاسا دي بابيل"، صورا من كواليس الموسم الخامس، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، وكتب البرفيسور على صور الكواليس، مشوقا جمهوره: "أراكم يوم الجمعة"، وظهرت معه في الصور الممثلة الشهيرة بشخصية طوكيو.

ظهر البروفيسور في الفيديو الدعائي للموسم المرتقب من مسلسل ""La Casa de Papel، وسوف يحاول البروفيسور وضع خطه جديدة لمساعدة نفسه والعصابة على الهرب، والتخلص من هذا المأزق. 

 الاستسلام ليس خيارا، هذا هو شعار الموسم المرتقب من مسلسل " La Casa de Papel" الذي تواجه فيه العصابة أزمات عديدة أبرزها غياب العقل المدبر، ووفاة نيروبي.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Álvaro Morte (@alvaromorte)