خبرة مصر تتحدى طموح الجابون فى الطريق للمونديال

صلاح ومصطفى محمد يقودان الفراعنة بموقعة فرانسفيل.. الأحد المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض منتخب مصر مرانه الأول والرئيسى غداً استعدادًا لمواجهة الجابون على الملعب الرئيسى بمدينة فرانسفيل فى الجولة الثانية لفرق المجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وكانت بعثة منتخب مصر قد خاضت مرانًا قويا صباح اليوم باستاد الدفاع الجوى قبل أن تتوجه عصرا للجابون على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة أصحاب الأرض فى التاسعة مساء بعد غداً الأحد.

وفاز منتخب مصر فى الجولة الأولى على أنجولا بهدف محمد مجدى قفشة من ركلة جزاء فى الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، فيما خسرت الجابون من ليبيا خارج ملعبها بهدفين مقابل هدف ليتصدر منتخبا مصر وليبيا المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما ويقبع الجابون وأنجولا فى المؤخرة بدون نقاط.

وخسر منتخب مصر جهود رمضان صبحى فى مواجهة الجابون بعدما تعرض لإصابة بكسر فى إصبع يده اضطر الجهاز الفنى بسببها إلى استبعاده بعدما أكد محمد أبوالعلا طبيب الفراعنة عدم قدرته على اللعب بسبب تركيب جبيرة على الإصبع المكسور حتى يلتئم الكسر.. فيما ينتظر منتخب مصر انضمام الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى غداً بالجابون للحاق باللقاء المرتقب وذلك بعد انضمام مصطفى محمد مهاجم جالاطة سراى التركى للمنتخب فى القاهرة قبل السفر للعاصمة ليبرفيل اللذين غابا عن لقاء أنجولا بالقاهرة.. فيما حرمت الاصابة محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى من التواجد فى لقاء الجابون ومن قبله مباراة انجولا.

وأعرب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر عن سعادته بانضمام الثلاثى محمد صلاح والننى ومصطفى محمد لقائمة الفراعنة فى مباراة الجابون القادمة مؤكدا أنهم دعم قوى للمنتخب قبل هذه المواجهة المرتقبة.

وشدد البدرى على حزنه لغياب رمضان صبحى بعد الإصابة ومن قبله أكرم توفيق قبل لقاء أنجولا مشيرا الى رضاه عن نتيجة الفوز على أنجولا وعدم رضاه عن الاداء.. وقال ان لاعبى المنتخب تأثروا كثيرا من الإجهاد بسبب تواصل مباريات الدورى لمرحلة متأخرة قبل معسكر الفراعنة بأيام قليلة بجانب تلاحم المواسم مؤكدا ان الجميع يعمل من أجل تحقيق الفوز وتصدر المجموعة فى النهاية للوصول للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات وتحقيق حلم الملايين بالتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخ الفراعنة.