«تغني من بطنها».. جمهور شيرين عبد الوهاب غير راضٍ عن أدائها بحفلات صيف جدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس الخميس، حفلًا غنائيًا في السعودية على مسرح سوبر دوم، ضمن حفلات صيف جدة، وقدمت خلال الحفل عددًا كبيرًا من أجمل أغنياتها.

 

وعبر الكثير من الجمهور عن عدم رضاه عن غناء شيرين عبد الوهاب في الحفل أمس، مشيرين إلى أنهم لم يتوقعوا ذلك المستوى من الغناء، وأشار البعض إلى أنها كانت تشعر بالتوتر على المسرح خلال غنائها.

 

جاءت تعليقات الجمهور على الحفل كالتالي: «صوتها طالع بالعافية، واضح إنها مش مبسوطة ومش دي شيرين اللي نعرفها.. حسيتها تغني من بطنها»، «مش شيرين اللي نعرفها لا في اللبس ولا في الصوت ولا حتى الميك أب»، «ليه صوتها كدا».

وأعلنت شيرين عبد الوهاب، قبل الحفل مرور والدتها بأزمة صحية ودخولها المستشفى، وطالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرة إلى أنها تشعر بالتوتر.

قالت شيرين، خلال فيديو لها من كواليس الحفل: «ادعو لوالدتي فهي في المستشفى حاليا، وأنا غصب عني متوترة، لكني أنوي تقديم أحلى حفلة لجمهوري، ودعواتكم لوالدتي».

 

وكانت قد روجت الفنانة شيرين عبد الوهاب لحفلها المقرر إقامته فى المملكة العربية السعودية ضمن حفلات صيف جدة، وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع إنستجرام:" أهلى وأحبائى فى جدة وفى المملكة كلها وحشتونى بجد من قلبى بعد طول غياب على موعدنا بإذن الله".

وتتراوح أسعار التذاكر من 500 ريال سعودي مرورًا بـ 1090ريالًا وتصل إلى 3000 ريال سعودي، كما هو موضح على الموقع الخاص بالحجز. 

وضعت إدارة حفل المطربة شيرين عبد الوهاب العديد من الشروط لحضور الحفل المقام اليوم، ومنها منع دخول غير المحصنيين من فيروس كورونا، ويفضل عدم حضور كبار السن الذين تجاوزوا 65 عاما، ومنع دخول من لدية أمراض مزمنة، ويمنع الدخول دون كمامات، كما أنه يجب أن يكون ما فوق سن الـ12 محصنا ومتعافيا، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، والالتزام بالمقعد المحدد.

وعلى الجانب الآخر تستعد شيرين للانتهاء من ألبومها الجديد، بحسب ما أعلنه زوجها الفنان حسام حبيب من قبل في تصريحات له، ونشره حسابها الرسمي على تويتر. 

وشاركت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا في مؤتمر مشروع مبادرة حياة كريمة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي.