إنستجرام يطالب المستخدمين بالكشف عن تاريخ ميلادهم

إنستجرام
إنستجرام

سيطلب تطبيق التراسل الفوري إنستجرام Instagram الآن من جميع المستخدمين مشاركة يوم ميلادهم مع الشركة، وفقًا لما جاء في منشور من موقع التواصل الاجتماعي المملوك لفيس بوك Facebook. بهدف تحديث التطبيق إلى تمهيد الطريق لميزات أمان جديدة تستهدف المستخدمين الأصغر سنًا.

وإذا لم تكن قد أبلغت التطبيق بالفعل بعيد ميلادك، فسيبدأ إنستجرام Instagram في مطالبتك بهذه المعلومات عند فتح التطبيق، وستتلقى عددًا قليلاً من إخطارات التذكير، وفقًا لـ Instagram، ولكن إذا لم تقدم تاريخ ميلادك في وقت معين، فلن تتمكن من استخدام التطبيق.

ويخطط إنستجرام nstagram لاستخدام معلومات أعياد الميلاد لتقييد خيارات استهداف المعلنين للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، بالإضافة إلى طلب تأكيد العمر قبل عرض المنشورات التي قد تكون حساسة أو رسومية.

وتقول الخدمة، التي بدأت في السؤال عن أعياد الميلاد لأول مرة في عام 2019، إنها تدرك أن المستخدمين قد يحاولون تزوير المعلومات، وأضاف إنستجرام Instagram في المنشور: "نحن نطور أنظمة جديدة لمعالجة هذا الأمر". "نحن نستخدم الذكاء الاصطناعي لتقدير كيف يعتمد كبار السن على أشياء مثل منشورات" عيد ميلاد سعيد "، وتابع إنستجرام: "في المستقبل إذا أخبرنا أحدهم أنهم فوق سن معينة، وأخبرتنا تقنيتنا بخلاف ذلك ، فسنعرض لهم قائمة من الخيارات للتحقق من أعمارهم ".