الأنبا ديمتريوس يترأس وفدًا كنسيًا لتهنئة رئيس ملوي بالعام الهجري

الأنبا ديمتريوس يترأس وفدًا كنسيًا لتهنئه رئيس ملوي بالعام الهجري
الأنبا ديمتريوس يترأس وفدًا كنسيًا لتهنئه رئيس ملوي بالعام الهجري

استقبل اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، نيافة الأنبا ديمتريوس الأول أسقف مطرانية ملوي وانصنا والاشمونين، والقس اندراوس وكيل المطرانية، والأستاذ مجدى لمعى والأستاذ رأفت مخائيل مديرى العلاقات العامة بالمطرانية، لتقديم التهنئة بالعام الهجرى الجديد 1443 هـ، بحضور هشام الضوى نائب رئيس مركز ومدينة ملوى و هناء فؤاد مدير مكتب رئيس المدينة .

اقرأ أيضا|جامعة المنيا تُشارك بالدورة التثقيفية لإعداد قادة «معاوني أعضاء هيئة التدريس»

رحب رئيس المدينة فى بداية اللقاء، بنيافة الأنباء ديمتريوس، مؤكداَ أن الشعب المصرى بمسيحيية ومسلميه كيان واحد لا يتجزأ، معرباً عن اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية، التى تميز الشعب المصرى عن غيره من الشعوب .

وأكد السايس، على أهمية العمل بروح الأخوة والفريق الواحد لتعزيز وتحقيق المصلحة العامة مما يعود بالنفع على المواطن، داعياً العلى القدير أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروهٍ وسوء.

ومن جانبه، قدم نيافة الأنباء ديمتريوس الاول اسقف ملوى، التهنئة لرئيس المدينة وجميع أبناء مركز ومدينة ملوى بالعام الهجرى الجديد، متمنياَ دوام التوفيق والسداد، معرباً عن سعادته بمشاركة الإخوة المسلمين فرحتهم بالعام الهجرى، انطلاقاً من مبدأ المواطنة وقبول الآخر وترسيخ المحبة بين أبناء الوطن الواحد، مشيراً إلى أن مصرنا بلد الأنبياء والرسالات التى تدعو للأخاء والتعاون.