عميلة بنك مصر توضح كيف تم سرقة ٢٠٠ ألف جنيهاً من حسابها الشخصي|فيديو

عميلة بنك مصر توضح كيف تم سرقة ٢٠٠ ألف جنيهاً من حسابها الشخصي
عميلة بنك مصر توضح كيف تم سرقة ٢٠٠ ألف جنيهاً من حسابها الشخصي

كتب : ماهرمندي
قالت منال رزق صاحبة واقعة سرقة ٢٠٠ ألف جنيه من حسابها الشخصي من بنك مصر أنها تلقت اتصالاً يوم الخميس الماضي من مسئول البنك يؤكد عليها الذهاب إلي البنك لعمل إقرار بمنع سحب أي مبالغ مالية من الحساب .فيدي
وأضافت أنها ذهبت إلى بنك مصر فرع سمالوط  بمحافظة المنيا للاستعلام عن الرصيد ففوجئت بسحب مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه على ٤ دفعات كل دفعة منها ٥٠ ألف جنيهاً موضحة أن البنك أكد لها أن عمليات السحب حدث من خارج مصر .

فيما حذرت منال عميلة بنك مصر فرع سمالوط التي تعرضت لعملية احتيال من مشاركة البيانات مع أي اشخاص لافتة انها تحركت سريعا مما مكنها من استعادة أموالها.


وأضافت أنها تعرضت لعملية اللاحتيال بعد مشاركة بياناتها البنكية السرية مع آخرين احتالوا عليها وقاموا بتحويل نحو 200 ألف جنيه من حسابها إلى حسابهم فبعد تدخل الأجهزة الأمنية والمسئولين وبالتنسيق مع بنك مصر تم استرجاع المبلغ وتحويله لحساب العميلة.

ووجهت منال الشكر لبنك مصر على سرعة الاستجابة للمشكلة وحلها في وقت قياسي مع توجيه نصيحة للمواطنين بعدم الانخداع من المحتالين وعدم مشاركة البيانات والأكواد الخاصة بالحسابات المصرفية مع أي أطراف أخرى والحرص في ذلك خاصة أنه يتم تحديث بيانات العملاء داخل فروع البنك والبنوك لن تقوم بالاتصال بك لتحديث بياناتك عبر الهاتف المحمول.

اقرأ أيضا| طلاب جامعة المنيا يشهدون ملحمة تطوير الريف المصري بقرى مركز مغاغة