خاص| بعد نجاحها في مصر.. بلقيس تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

أعربت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته من خلال أغنيتها الجديدة التي تم طرحها منذ أيام بعنوان "دبلوماسي".

وكشفت بلقيس فتحي، لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن مشروعها الغنائي الجديد، وقالت: "أستعد لطرح أغنية تحمل عنوان "مطنشنا"، وأتعاون فيها مع الملحن بلال سرور، ومن المقرر طرحها قريباً".

يذكر أن أغنية "دبلوماسي"، كانت أول أغنية لـ بلقيس باللهجة المصرية وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي في أول تعاون يجمع بينهما، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبوطالب.

وحققت بلقيس فتحي، نجاحاً كبيراً في مصر خلال الفترة الماضية، حيث أحيت حفلا غنائيا ضخمًا الأيام الماضية في إطار عروض دار الأوبرا المصرية الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه، على خشبة مسرح النافورة ورفع الحفل شعار كامل العدد.

كما تصدرت النجمة بلقيس التريند خلال الفترة الماضية بأغنيتها «ممكن»، التي قدمتها مع المطرب سيف نبيل وحققا بها نسبة مشاهدة كبيرة تخطت الـ88 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج دان حداد.