«خدوا منه التليفون».. ياسمين الخطيب تهاجم شقيق ياسمين عبدالعزيز

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

هاجمت الإعلامية ياسمين الخطيب، أسلوب بعض المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعيء مطالبة بسحب الهواتف المحمولة منهم.

وأوضحت ياسمين الخطيب أنها واحدة من هؤلاء الأشخاص بسبب شعورها بالمثل في انعزل بعد إصابتها بفيروس كورونا إلى جانب شقيق إحدى الفنانات وممثلة شاركت في مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2020.

كتبت “الخطيب” متحدتة عن 3 شخصيات لم تفصح عن هوية 2 منهمء وقالت: “في 3 شخصيات عنى السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز”.

وتابعت ياسمين الخطيب: “أخو النجمة الشهيرة إلى زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل..  ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. كمان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا”.

وكان الفنان وائل عبد العزيز، قد أعرب عن استيائه الشديد من الشائعات التي تلاحق علاقة شقيقته ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي.

كتب وائل عبر حسابه الت خصي بموقع انتواصل الاجتماعي “فيسيوك” :”نوع من أنواع الاستفزاز عشن أرد على أي هري بيتقال... وعموما خد الرد عشان تهدوا علينا شوية” .

أوضح: “أذا معنديش علم بالكلام ده وياسمين حره في اتخاذ قرار سفرها للخارج مع عيلتها أو جوزها أو بدوننا... وياريت كفايه أخبار مش عن لساني ونسيبها تاخد راحتها.

من جانبه أثار الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، شكوك انفصال العوضي عن شقيقته حيت نشر صورة تجمعه بها عبر خاصية “ستوري” بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” مصحوبة بأغنية “لو هتسيب” للنجم محمد حماقي والتي تتحدت عن الفراق.