إجراءات وقائية في إنتظار طلاب الثانوية العامة بجامعة أسوان

إجراءات وقائية فى إنتظار طلاب الثانوية العامة فى  جامعة أسوان
إجراءات وقائية فى إنتظار طلاب الثانوية العامة فى  جامعة أسوان

صرح  الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال  رئيس جامعة أسوان، أن الجامعة  فتحت أبوابها منذ أمس السبت،لاستقبال طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بمعامل التنسيق الإلكتروني بالجامعة وكلياتها المختلفة، وذلك تزامنا مع انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق لهذا العام مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتوفير كافة التجهيزات والاستعدادات لإستقبال أعمال التنسيق بالجامعة.

اقرأ أيضا|انطلاق الحفل الختامي لمولد السيدة العذراء بدير الجرنوس بالمنيا

وأضاف رئيس جامعة أسوان أن نهاية المرحلة الأولى للتنسيق يوم 25 أغسطس القادم  ،وبلغ الحد الأدنى لتنسيق القبول بالجامعات للمرحلة الأولى هو 88.4% علمى علوم، و80 % علمى رياضة، و65.7% للشعبة الأدبية.

وأوضح الدكتور محمد عيد مدير مركز المعلومات وشبكة الإتصالات بالجامعة،أنه تم تجهيز معامل للتنسيق  بمركز المعلومات وشبكة الإتصالات بالدور الرابع مركز التدريب ( Ictc) ،وذلك استعدادا  لأعمال التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة.
وأشار أن من أهم تعليمات التنسيق الالكتروني ، الحرص على ارتداء الكمامه الطبية قبل الدخول إلى معمل التنسيق،عدم دخول ولي الأمر داخل مكتب التنسيق مع الطالب.
وتابع ، على الطالب إحضار المستندات المطلوبة لعملية التنسيق ،وهى البطاقة الشخصية وشهادة النجاح للثانوية العامة ويأتي ذلك في إطار الحرص على سلامة الطلاب وتيسير عملية التنسيق في ظل إرتفاع درجة الحرارة بأسوان.