انفراد| تحقيقات النيابة في نشر زوج صورا خادشة لطليقته على «فيس بوك»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنفرد «بوابة أخبار اليوم» بنشر تحقيقات النيابة مع باحث شئون مالية متهم بتهديد طليقته بصور فاضحة لها بقميص النوم لإجبارها على التنازل على مؤخر الصداق.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «علاء.ع»، 33 سنة، باحث شئون مالية بدائرة قسم شرطة البساتين بتهديد المجني عليها «رضا.م» كتابة بإفشاء صور خادشة للشرف، بسبب المطالبة بمؤخر الصداق الخاص بها واعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر بأن نقل صور خاصة بها التقطت في مكان خاص وكان ذلك بغير رضائها.

اقرأ أيضا |حبس ربه منزل ..ألقت بطفلتها الرضيعة في الشارع

وأضافت التحقيقات قيام المتهم بالتسبب عمدًا في إزعاج المجني عليها سالفة الذكر بإساء استعمال أجهزة الاتصالات التليفونية وأنشأ واستخدم حساب إلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وتطبيق «واتسآب» بقصد تسهيل ارتكاب الجرائم على الاتهامات السابقة واعتدى على مبادىء القيم الأسرية وحرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر بأن قام بنشر وتداول صورًا شخصية تنتهك خصوصيتها.

وأكدت ملاحظات النيابة العامة، أن المتهم أقر بارتكابه الواقعة بالتحقيقات وعلل ما ارتكبه من جرم محاولته الانتقام من المجني عليها لطلبها الطلاق منه وتركها مسكن الزوجية.

كما ثبت باطلاع النيابة العامة على الهاتف المحمول المضبوط حوزة المتهم والذي أقر بملكيته له بوجود محادثات جمعت بينه وبين طليقته قام فيها المتهم بتهديدها بنشر صور خاصة لها على موقع التواصل الاجتماعي، كما ثبت إنشاؤه لحساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بصورة المجني عليها استخدمه في إجراء محادثات مع أشخاص آخرين وتداول صور المجني عليها معهم.