رئيس جامعة جنوب الوادي يكرم الفائزين بمسابقة «إبداع 9»

جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

كرّم الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، طلاب الجامعة الفائزين بمسابقة إبداع في الموسم التاسع والمسابقة العلمية (ابتكر وحقق حلمك) ومسابقة البحوث الاجتماعية والفائزين في المجال الرياضي بمهرجان المنصورة الرقمي، بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود الطلاب ومشاركتهم المتميزة بمسابقة "إبداع 9" وحصولهم على مراكز متقدمة في منافسات المسابقة وحسن تمثيلهم للجامعة، وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على التميز حيث تمثل الأنشطة الطلابية الرافد الثاني لبناء شخصية الطالب والجامعة لا تدخر جهدا في سبيل دعم الطالب وإعداده بصورة لائقة.

اقرأ أيضا| «المجلس الأعلى للجامعات» يتفقد اختبارات القدرات بجامعة جنوب الوادي

وأكد الدكتور بدوي شحات دعم رئيس الجامعة لمختلف الأنشطة الطلابية وتكريم الطلاب المتفوقين في مختلف المجالات، مشيراً إلى حصول طلاب الجامعة على مراكز متقدمة في مسابقة "إبداع 9"، حيث حصلت الجامعة على المركز الثالث في مجال المراسل التلفزيوني والإذاعي والمركز الثاني في مجال  التأليف المسرحي والمركز الثالث في مجال الفنون الشعبية والمركز الثالث في مجال الابتكارات العلمية وجوائز لجنة التحكيم لأفضل مؤدي حركة وافضل مؤدية حركة وأفضل تصميم أزياء.

كما تم تكريم لجنة تحكيم المسابقة العلمية وطلاب مجال المسرح الفائزين في مهرجان "إبداع 8"، ودرع الإشراف المتميز من وزارة الشباب والرياضة إلى أشرف رشاد الموظف برعاية الطلاب وتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الابحاث الاجتماعية والفائزين فى المجال الرياضي فى مهرجان المنصورة الرقمي.. وتسلم رئيس الجامعة درع ابداع 9 من محمد وليد مدير عام ادراة رعاية الطلاب.