نبوءة والدة الثاني على الثانوية العامة «علوم» تتحقق.. والطب في انتظاره |فيديو

الطالب مصطفى حسين محمد أحمد برفقه محرر بوابة أخبار اليوم
الطالب مصطفى حسين محمد أحمد برفقه محرر بوابة أخبار اليوم

عمت الفرحة منزل الطالب مصطفى حسين محمد أحمد، الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، شعبة علمي علوم، وتبادل الأهل والأقارب التهنئة بعد تحقيق حلمهم.

 

مصطفى هو الابن الأكبر لأستاذ جامعي بجامعة جنوب الوادي، ووالدته ربة منزل، عاشت الأسرة طوال السنة الماضية، حالات من القلق والتوتر والخوف على مستفبل ابنهم الأكبر، وسط دعوات استجيبت بعد ذلك، بتفوق الإبن الذي رفع رأس أسرته عالية،  وكان من ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية. 

 

لم تتوقع الأسرة أن يحصل ابنها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، وسط مداعبات من الأم مع ابنها ليلة ظهور النتيجة، بأن الوزير سيتصل به،  لتخرجه وتخرج نفسها من حالة القلق التي سيطرت على المنزل.

 

لم تتوقع الأسرة أن المداعبات ستتحقق، في الوقت الذي لم تنم فيه الأسرة ليلة ظهور النتيجة مع ختم القرآن، والدعاء بالتفوق، الذي تحقق مع رؤية ابنها على شاشة عرض الأوائل في المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم،  وسجدت الأسرة لله شاكرة له على الإستجابة للدعاء. 

 

وقال مصطفى حسين،  ابن محافظة قنا، في أول تصريح له، بعد حصوله على المركز الثاني على الجمهورية في الثانوية العامة،  إنه كان يذاكر 7 ساعات يوميا وحقق حلمه في الالتحاق بكلية الطب البشري.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أنه يشجع النادي الأهلي المصري منذ صغره، متوقعا أن لا يفوز الأهلي بالدوري المصري هذا الموسم،  خاصة بعد تعادله مع الاسماعيلي. 

 

 وأوضح أنه كان يلتحق بمجموعات التقوية،  وفرحته لا تقدر ولا توصف فور سماعه خبر حصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن حلمه وحلم أسرته التي تعبت طوال العام معه تحقق.

 

وقال والد الطالب ، إن الفرحة عمت المنزل،  عقب سماعهم الخبر، وكلل الله مجهود الطالب وأسرته طوال العام، في سنة شاقة كانت مليئة بالتعب والأمل. 

 

وأوضحت والدته أن جنت مجهود تعبها طوال السنة، ،وأنها اسعد انسانه في العالم ، بعد أن نجح ابنها بتفوق.

 

اقرأ أيضا||نتيجة الثانوية العامة 2021| 88.4% الحد الأدنى للتنسيق للقبول بالجامعات للمرحلة الأولى