عمرو دياب يثير الجدل حول عودته لدينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

حالة من  الجدل أثارها الفنان عمرو دياب وسط جمهوره حول عودته إلى الفنانة دينا الشربيني وذلك بسبب كلمة قالها أثناء إحيائه حفله الغنائي في الساحل الشمالي، أمس الخميس، بحضور عدد كبير من جمهوره، حيث وجه كلاماً لأحد الحضور بعد انتهائه من غناء أغنية «برج الحوت»، قائلاً: «هنرجع».

وتسببت كلمة عمرو في إثارة البلبلة بين الجمهور وتعددت التفسيرات من جمهور الهضبة الحاضر للحفل حيث أكد البعض أنها بمثابة تمهيد لعودته إلى الفنانة دينا الشربيني بعد انفصالهما قبل أشهر من دون أسباب معلنة، فيما رجح آخرون أن ما قاله دياب بمثابة كلمة عابرة ليس أكثر.

وكان الهضبة عمرو دياب قد أعلن إطلاق خط أزياء خاص به، وتعاقد مع إحدى الشركات المصرية لتصنيع وتسويق منتجات تحمل علامته التجارية.

وصرح عمرو دياب بأن الجيل الجديد هم أول اهتماماته، لقد حرصنا مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير.

وتابع: "أشعر بالفخر أن جزء كبير من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية".

من ناحية أخرى كانت الفنانة دينا الشربيني قد انسحبت من لقاء بوابة أخبار اليوم عندما سألها المحرر  عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً في أثناء حضورها للعرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، الذي أقيم داخل أحد السينمات بمنطقة المعادي قبل أسابيع عدة، إلا أنها امتنعت عن الرد وقالت للمراسلين الواقفين حينها: «أنتوا فظاع» وأنهت المقابلة معهم.

وفي سياق مختلف، حرص عمرو دياب على حضور حفل زفاف نيللي كريم الذي أقيم، أمس الأول الأربعاء، داخل أحد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي، حيث شارك العروسان الحفل وسط أجواء من الفرحة والبهجة عمت المكان.