متحدث الإسماعيلي: ندرس عدم إذاعة لقاء الزمالك.. وجلال عمل معجزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، إن الفريق يدرس عدم بث لقاء الزمالك المقبل، والتي ستقام يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف علاء وحيد: «البعض لوح بعدم بث مباراة الزمالك للضغط على الشركة الراعية باعتبارها أهم مباراة في الموسم، ندرس الأمر، وهذا حقنا، الجمهور يطالب الإدارة، فهو واع جدا، وإذا تم حل المشكلة المادية سيكون الإسماعيلي مختلفا».

وأكد متحدث الإسماعيلي: «المشكلة المادية ليست للتجديد لإيهاب جلال بل لضم صفقات جديدة أو إبرام تعاقدات مع لاعبينا لمواجهة إغرائهم من أندية الشركات».

وعن التعادل مع الأهلي بنتيجة 1-1، قال وحيد: «كل مبارياتنا في الدور الثاني مميزة، وبالتعادل مع الأهلي، نحن الأكثر جمعا للنقاط، ترتيبنا لا يليق بنا، ولكن إيهاب جلال عمل معجزة.. استقبلنا هدفا في الشوط الأول، والإسماعيلي كان أفضل في الثاني، اخترق جبهات الأهلي، وسجل التعادل وكان بالإمكان إحراز هدف ثان، وصمدنا للنهاية والتوازن، هو ما كنا نفتقده».

وأضاف: «الإسماعيلي يلعب لنفسه، يلعب من أجل الفوز في كل مباراة، وهو ما سيحدث أمام الزمالك، ستكون مهرجانا للكرة المصرية، وأعتبرها أهم مباراة في الموسم، وأتمنى أن يتوج أداؤنا في الدور الثاني خلال مباراة الزمالك».

وتابع: «بعد توقف شهر، لعبنا ضد بيراميدز والأهلي ثم الزمالك يوم السبت، أي لعبنا ضد أقوى 3 فرق، الزمالك يعاني أيضا بسبب ضغط الجدول الذي قد يتسبب في إصابات للاعبين».

وواصل: «كل الفرق تلعب في ظروف صعبة، نمر بأقوى مرحلة في الموسم في الفترة التي من المفترض أن نحصل على راحة، وسيبدأ الموسم الجديد متلاحم».