لتخفيف الضغوط النفسية.. اللولى والكريستال إكسسوارك فى الصيف

مصممة الاكسسوارات دعاء زكى
مصممة الاكسسوارات دعاء زكى

الاكسسوارات من مكملات الأناقة التى تهتم حواء باقتنائها دوما حتى تبدو بأجمل إطلالة، وتبحث الكثيرات منهن على أحدث الصيحات والتقاليع لتواكب الموضة ولتجدد شكل ملابسها بالكامل.. وتقول مصممة الاكسسوارات دعاء زكى، إن كثيرا من الفتيات والسيدات لا يستطعن التفريق بين أنواع الاكسسوارات وأى منها يصلح للمناسبات أو لكل فصل من فصول السنة.


وأوضحت لكِ عزيزتى، أن اكسسوارات الصيف لهذا العام تميل للألوان الفاتحة المتمثلة فى «البينك والبيبى بلو والفلورايد»، وكذلك الاكسسوارات المصنوعة من «اللولي» التى تناسب جميع فصول السنة وتصلح بشكل كبير لمختلف المناسبات.


وأشارت دعاء إلى أن الأحجار الكريمة لها نصيب الأسد فى صنع الاكسسوارات، كونها تصلح فى كل الأوقات، فضلا عما تضفيه من شياكة وأناقة على الملابس، وليس ذلك فحسب فهى أيضا علاج نفسى رائع، وأوضحت أن الأحجار الكريمة ذات اللون «الاماتيست»، تعطيكِ طاقة إيجابية، والعقيق يخلصك من الهموم والضيق، أما حجر الفيروز فهو يعمل على الوقاية من الحسد.


وعن الكريستال، فقالت إنه يعمل على التقليل من الضغوط النفسية ويساعد على الاسترخاء، بالإضافة إلى أنه يمنحك ثقة بالنفس واستقرارا وتنشيطا لذاكرتك، أما حجر التورمالين فيساعدك على نسيان الماضى ومشاكله المزعجة ويخفف من حدة التوتر بينك وبين الآخرين، فضلا عن أن له ألوانا كثيرة وأبرزها اللون الأسود الذى يساعدك على التخلص من الطاقة السلبية، أما حجر الزيركون فيمنحك الاعتدال فى حياتك ويعطيك قوة للتعامل بالشكل الصحيح مع كل من حولك. 


وأوضحت أن الاكسسوارات تصلح لكل الفئات سواء فتيات أو سيدات، محجبات أو غير محجبات، والاختلاف فقط يكون حسب ذوق كل منهن مع اختلاف فرق الطول للعقد ليتناسب مع الملابس، وبالطبع تتنوع الاكسسوارات بين العقود والانسيالات والخواتم والحلقان، لكن الطلب المتكرر والأكثر انتشارا هو العقود كونها تلفت الأنظار بشكل أكبر وتعطى مظهرا جديدا ومختلفا لنفس الطقم فى كل مرة.