عاجل

رئيس فنزويلا مهاجمًا برشلونة: بكيت لرحيل ميسي.. لقد «ركلوه» 

الرئيس الفنزويلى  نيكولاس مادورو
الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو

علق الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو  على رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسى عن برشلونة الإسبانى .

وقال نيكولاس مادورو فى تصريحات نقلتها صحيفة لا ناسيون الأرجنتينة  خلال الحفل مع الرياضيين الفنزويليين الذين شاركوا في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020  " بكيت برحيل ميسي من برشلونة لقد "ركلوه" "

وأضاف " تعلمت حب النجم الأرجنتيني بسبب المودة التي كان دييجو مارادونا يحبه بها وأنا متأكد من إزالة الشوكة وأنه سيكون بطل الأبطال في فريق باريس سان جيرمان الجديد".

وشدد " اتضامن مع ليونيل ميسي بعد رحيله عن نادي برشلونة " يا له من قبيح ما فعلوه به ، بكيت معه عندما رأيته يبكي ، بكيت لأنه ولد جيد وأصيل ومجد رياضي رائع في العالم.

وأكد مادورو أنهم "ركلوا ميسي" ، ووصف النجم الأرجنتيني بـ "الفتى النبيل الذي أراد إنهاء مسيرته في برشلونة". "كل حبنا وتضامننا مع دموع ميسي. الآن نحن سعداء لأننا رأيناه يصل إلى باريس .

وقال الرئيس الفنزويلي ، الذي ينتقد نادي برشلونة لكرة القدم: "إذا كانوا قادرين على فعل ذلك لميسي ، الذي يعد أعظم مجد كرة قدم في العالم ، فهم قادرون على فعل ذلك مع أي لاعب أو شخص آخر. إنهم يستخدمونها ، ويصبحون من أصحاب المليارات ، ويقومون بحملات لسنوات ثم يركلونها ، يا له من شيء محزن ".

كما قال مادورو إنه تعلم "حب ميسي كثيرًا لدييجو أرماندو مارادونا". وقال: "كان يتحدث إلينا دائمًا عن ميسي بإعجاب وحنان". وأضاف: "مارادونا نحبه ونعجب به".

كان قد أعلن نادي باريس سان جيرمان، رسميا انضمام النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

وذكر الفريق الباريسي، في بيان رسمي أمس الثلاثاء، أن «يسعد باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيع ليو ميسي عقدًا لمدة عامين، مع سنة إضافية اختيارية».

ونشر سان جيرمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لتقديم ليونيل ميسي رسميا إلى الجماهير وظهر البرغوث الأرجنتيني في نهاية الفيديو وهو يرتدي قميص الفريق الباريسي في منتصف ملعب «حديقة الأمراء»، وعلق عليها بـ«جوهرة جديدة في باريس».

وقال ميسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لسان جيرمان: «أنا لا أطيق الانتظار لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس».

اقرأ أيضًا: 

فيديو| جنون جماهير باريس سان جيرمان.. طوابير للحصول على قميص ميسي