تجديد حبس المتهم بتمزيق جسد صديقه.. والسبب «بلاي ستيشن»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهم بتمزيق جسد صديقه وإصابته بإصابات بالغة، بسبب خلاف على لعبة «بلاي ستيشن»، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

أمرت نيابة منشأة ناصر الجزئية بالاستعلام عن الحالة الصحية للمجني تمهيدا لسؤاله، وطلبت التقرير الطبي الخاص الإصابات التي لحقت به، وباشرت التحقيق مع المتهم وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة 8 متهمين في أكبر قضية للإتجار بالبشر لـ15 سبتمبر

 

أقدم عامل على تمزيق جسد صديقه الطالب بسبب خلاف على لعب «بلاي ستيشن» بمنشأة ناصر، وتلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا أحد المستشفيات باستقبالها طالب، مقيم بدائرة القسم مصاب بجرح نافذ بالصدر وآخر قطعي باليد.

 

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وصديقه عامل، مقيم بذات العنوان حال تواجدهما داخل محل لألعاب الفيديو «بلاي ستيشن» بالمنطقة سكنهما بسبب المزاح فيما بينهما، حيث تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بالضرب باستخدام زجاجة مياه غازية كانت بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وبعرضه على قاضي المعارضات أصدر قراره المتقدم.