«كهرباء مصر العليا»: برنامج جديد لشحن العدادات خلال اسبوعين  

أرشيفية
أرشيفية

أوضح مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه بعد تعرض برنامج الشحن الموحد الخاص بشحن العدادات مسبوقة الدفع  لبعض الأعطال المتكررة منذ تطبيقه بشركات مصر العليا والبحيرة وشمال القاهرة لتوزيع الكهرباء  وتسببت هذه الأعطال فى بطء شديد في عمليات شحن العدادات.

كما حدث في محافظة سوهاج الشهر الماضي ونتج عن هذا  زحام شديد في مراكز الشحن لذلك تقرر وقف العمل بهذا البرنامج واستبداله ببرنامج آخر يتميز بتوفير آليات للشحن حسب الشركة المصنعة للعداد. 


وأكد المهندس سامي أبو وردة رئيس مجلس ادارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ان الشركة تعمل بالفعل خلال الايام الجارية علي استبدال برنامج الشحن الموحد ببرنامج اخر يقوم بشحن العداد حسب الشركة المصنعة له. 


وأضاف رئيس الشركة انه في خلال اسبوعين سيتم الانتهاء من البرنامج الجديد، مشيرًا إلى أن المواطن لن يشعر باي تغيير في عملية شحن العداد مسبق الدفع لان ما يتم هو توفير آليات  اليكترونية تقوم بتحديد نوع العداد خلال عملية الشحن لفك الاختناق الذي كان يتسبب في بطئ شديد في البرنامج القديم. 

وأكد أبو وردة أن النطاق الجرافي للشركة بمحافظات قنا، وسوهاج، والأقصر، وأسوان لا يوجد بها حاليا اي معوقات خاصة بشحن العدادات ولكن ما تقوم به الشركة هو لعدم تكرار اي مشكلة سابقة ولتقديم خدمة افضل وأكثر سهولة ويسر على المواطنين.

اقرأ أيضا| أهمية ضبط الوقت والتاريخ في العداد مسبق الدفع