«فتاة المول».. التفاصيل الكاملة لـ«نجلاء» شهيدة غدر الصداقة | فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

عرضت كاميرا برنامج "صباحك مصري"، المذاع على فضائية MBC مصر2،  مقطع فيديو يحتوي على تقريرا مصور من منزل نجلاء "شهيدة غدر الصداقة" وحكى والدها ووالدتها باكيان القصة كاملة وكيف استدرجتها صديقة ابنتهما إلى المول، وكان بانتظارها المجرمين كي ينفذوا جريمتهم الشنعاء في نجلاء.

 

اقرا ايضا .. السيرة الذاتية للشهيد البطل «محمد جودة» في فض اعتصام رابعة

 

وقال "نعمة الله بدوى"، والد الضحية، إن ابنته نجلاء وهبت حياتها للعمل التطوعي والخيري، مشيرا إلى أنها تدرس في الكلية وتعمل في مول تجاري في نفس الوقت، مشيرا الى أن "نجلاء"  طلبت من صديقتها أن تساعدها فى العمل حتى تنتهى من امتحانات الكلية، وتتفرغ من جديد للعمل.

 

وتابع "نعمة الله بدوى"، والد الضحية، أن نور صديقة نجلاء استعانت بـ 2 من أقاربها حتى يتخلصون من نجلاء، ولم يكن أحد يتوقع منها الغدر.

 

بينما أشارت والدة الضحية، إلى أن نور القاتلة صديقة ابنتها نجلاء من  6 سنوات، وذهبت مع نجلاء يوم شبكتها إلى الكوافير ولم تتركها أبداً، مشيرة إلى أن نور ذهبت إلى نجلاء في مكان عملها وتأكدت أنها بمفردها هناك،  ثم أرسلت رسالة إلى المجرمين حتى يأتوا سريعاً ويتخلصون منها، مختتمة حديثها وهى باكية: "يارب يجي عيد ميلادك وأنتى معدومة يا نور يا قاتلة".