دينا الشربيني «تريند» بعد هروبها من الصحفيين في جنازة دلال عبد العزيز

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تواجدت الفنانة دينا الشربيني، ضمن قائمة أكثر الكلمات رواجًا على محرك البحث العالمي "جوجل"، مما جعلها تتصدر التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يأتي ذلك بعد أن ظهرت في جنازة الفنانة دلال عبد العزيز وهي تجري هروبا من الصحفيين وعدسات المصورين.

وعندما ظهرت دينا الشربيني في ساحة مسجد المشير قبيل وصول جثمان دلال عبد العزيز، ذهب إليها الصحفيين للتحدث معها، لكنها هربت بعيدا ورفضت الحديث لوسائل الإعلام.

 

ونعت دينا الشربيني، الفنانة دلال عبد العزيز، التي فارقت الحياة أول أمس بعد صراع طويل مع المرض، والبقاء في الرعاية المركزة لعدة أشهر، بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد. 

وكتبت دينا الشربيني عبر حسابها على "إنستجرام": "بجد خبر صعب علينا كلنا.. حتوحشينا يا أطيب أم وأحلى ضحكة.. عارفة انك في مكان أحسن بكتير ..ربنا يارب يصبر اخواتى إيمى و دنيا..ارجوكم الدعاء".

ويعرض لدينا الشربيني حاليا فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة النجم كريم عبد العزيز وتأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يدور في إطار كوميدي إجتماعي، ويجسد كريم عبد العزيز من خلاله شخصية إعلامي يتزوج من دينا الشربيني وتنشب بينهما العديد من الخلافات والصراعات، ويعمل كريم خلال أحداث الفيلم على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في أكثر من شخصية مختلفة عنه. 

من ناحية أخرى، تعاقدت دينا الشربينى على المشاركة فى بطولة مسلسل«الزيارة» وذلك مع عدد من الممثلين العرب منهم تقلا شمعون، كارول عبود، إيلى مترى، عبدو شاهين، سيرينا الشامي، وتدور الأحداث فى 8 حلقات فى إطار الرعب والتشويق، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم، وإخراج أدولفو مارتينى.

وترصد الأحداث حكاية فتاة تدعى إنصاف التى تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، فى زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، وتهدف من هذه الزيارة إزالة لعنة من إحدى العائلات والتخلص من الشر المسيطر عليهم وعلى منزلهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومملوءة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف لاحقاً سرا مخيفا يتمثل فى أن هذه اللعنة هى ذاتها التى أفقدتها عائلتها.