رجل أعمال ومنتج.. 5 معلومات عن رمضان حسني زوج الإعلامية ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب وزوجها رمضان حسني
ياسمين الخطيب وزوجها رمضان حسني

احتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب، مساء اليوم الأحد، بحفل زفافها على رمضان حسني وذلك بأحد الفنادق الكبرى.

وفور انتشار صور حفل الزفاف، بدأ عدد من جمهور السوشيال ميديا يتسائلون من هو رمضان حسني زوج ياسمين الخطيب؟

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية معلومات عن رمضان حسني زوج ياسمين الخطيب.

1- رجل أعمال ومنتج أعمال فنية ويمتلك شركة إنتاج.

2- أنتج عددًا من الأغاني لمجموعة من المطربين من بينهم أغنية طرحت في العام الماضي للفنان محمد رشاد وتحمل اسم "في غيابه تمام"، وأيضاً أغنية للنجم محمد محي بعنوان "ما بقتش شبهي"، وينتج للفنان محمد عباس.

3- أنتج للنجم محمد رمضان إحدى حفلاته التي رفعت شعار "أقوى حفلة في الساحل"، وحققت نجاحاً كبيراً.

4-  يمتلك شركة تطوير عقاري.

5- يتابعه حوالي 35 ألف شخص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأعلنت ياسمين الخطيب لجمهورها ومتابعيها عن ارتباطها بشكل غير مباشر، حيث نشرت عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة رومانسية تجمعها بأحد الأشخاص وعلقت عليها: "لقيت الطبطبة".

يذكر أن ياسمين الخطيب تقدم على قناة النهار برنامج بعنوان "ونقول كمان"، وهو برنامج اجتماعي يستهدف ربات المنازل والتركيز على القضايا الاجتماعية المثيرة للجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتتنوع فقرات البرنامج بين الاجتماعية والطبية والفن والطبخ والرياضة.

ولدت ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب في عام 1981 بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينيات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية"، من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق «من الآخر»، كانت مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية.