بمركز شباب .. مدرب فريال أشرف يكشف كيف استعدت للأولمبياد |خاص

فريال أشرف
فريال أشرف

قال ممدوح سالم مدرب اللاعبة فريال أشرف بمركز شباب الأندلس بحي المرج التي حصلت على الميدالية الذهبية في منافسات أولمبياد طوكيو2020 إن فريال كانت من أكثر اللاعبين تميزا طوال مسيرتها الرياضية.
وأضاف سالم في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن فريال أشرف كانت تتدرب استعدادا لأولمبياد على فترتين الأول من خلال مدرب المنتخب ثم تأتي إلى مركز الشباب وتقوم بالتدريب فترة أخرى.
وأشار ممدوح سالم إلى أن فريال أشرف كانت دائما تعرف نقاط الضعف التي يجب التركيز عليها خلال التدريب وكانت تطلب أن تتمرن بعض التمرينات الخاصة التي تعمل على إخفاء تلك النقاط، مؤكدا أن فريال بدأت مسيرتها الرياضية عام 2011 وحصدت الكثير من الجوائز الدولية في لعبة الكاراتيه.

اقرأ أيضا| السفارة الأمريكية تهنئ فريال أشرف على ذهبية الكاراتيه بأولمبياد طوكيو

وأردف إلى أن فريال أشرف كانت  تفرق جيدا وتنظم وقتها بين التمارين الرياضة ودراستها في مجال الصيدلة.
كانت لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه فريال أشرف (22 عاما)  قد تمكنت من الفوز بأول ميدالية ذهبية لمصر في منافسات الأولمبياد، ليصبح إجمالي الميداليات 6 ميداليات  في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

     وحصدت فريال أشرف عبدالعزيز الميدالية الذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية على لاعبة أذربيجان ارينا زاريتسكا بنتيجة 2-0 ، وكانت فريال أشرف قد تأهلت للنهائي بعد الفوز على لاعبة كازاخستان صوفيا بيرولتسيفا بنتيجة 5-4 في مباراة الدور قبل النهائي.