سر«السبحة الحمراء» في حياة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

« أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ».. كانت هذه الكلمة مفتاح الراحة النفسية لدلال عبد العزيز، فكانت تظهر دائما في البرامج واللقاءات الصحفية وهي تمسك في يدها «سبحة حمراء» والتي كانت بمثابة «البركة» في حياتها.

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز أثناء استضافتها هي وزوجها الراجل الفنان سمير غانم في برنامج «سهرانين» مع الفنان أمير كرارة أن سر هذه السبحة هو مسلسل «لا»، فكانت تقدم دورها وهي ممسكة بها طوال الوقت في المسلسل، وبعد ذلك شعرت براحة نفسية كبيرة  بإقتناءها فقررت أن لا تفارق يدها. 

 

وقالت دلال في البرنامج :«أنا بحب السبح جداً، و عاملة لنفسي ورد لو ماخلصتهوش اكمل فى الستوديو، والموضوع بدأ لما جاتلي أول سبحة حمرا هدية وقت تصوير مسلسل «لا» وبقيت بسبح عليها .. وقتها نجحت نجاح كبير جدا وقولت لنفسي مادمت برتاح فى التسبيح آيه يعني لما اسبح فى كل وقت وقدام الناس طالما مش بأذيهم؟». 

سر «السبحة الحمراء» في حياة دلال عبد العزيز

وأضافت :« وأحياناً ييجي على بالي اسم من أسماء الله الحسنى أفضل أذكر ربنا بيه وأردده أحس إني مرتاحة جدا». 

وكانت دلال عبد العزيز تعاني من تلف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم ولا تعلم بوفاته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد. 

سر «السبحة الحمراء» في حياة دلال عبد العزيز