سؤال صعب لـ«دلال عبدالعزيز».. أيهما تحبين «سمير غانم أم جورج سيدهم؟»

دلال عبد العزيز وسمير غانم
دلال عبد العزيز وسمير غانم

فارقت الحياة منذ ساعات الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع فيروس كورونا كوفيد 19 المستد، والذي أدى إلى تلف رئتها ولم تتحمل المعاناة معه، فقد لحقت بزوجها الفنان سمير غانم، حيث أنها لم تستطيع العيش بدونه مرة أخرى كما أوضحت عائلتها فهي كانت تتساءل عنه في كل لحظة أثناء مرضها. 

 

كانت قصة حب وزواج دلال عبد العزيز وسمير غانم من أغرب ما حدث في الوسط الفني آنذاك، فكانت دلال عبد العزيز الفتاة الشابة التي أحبت الرجل الذي يكبرها بـ 24 عاماً، ولكن لم يمنعهم فارق السن من عيش قصة حب تحكى الآن مثل الأساطير، فقد تكللت بالزواج الذي دام 37 عاماً وإنجاب بنتين يقدمون البهجة لجمهورهم كما ورثوها من أبويهما. 

 

دلال عبد العزيز وسمير غانم

 

تعرضت دلال عبد العزيز لسؤالاً صعبا في كواليس مسرحية «حب في التخشيبة»، حيث قام مقدم برنامج "يا تليفزيون يا" بتخيرها بين حبها للفنان سمير غانم أم الفنان جورج سيدهم صديق عمر زوجها، فكان ردها "أحب الاثنين سمير وجورج". 

 

وكان هذا السؤال بعد عرض كاريكاتير يجمع دلال وجورج وسمير وبه كلمة "تيجي نقسم القمر" المقصود به دلال عبد العزيز، فكان رد جورج :" لا منقسمش القمر.. انا معايا القمر". 

 

وقالت دلال عبد العزيز في تصريحات صحفية سابقة لها عن ترشيحها لهذه المسرحية :" جاء من خلال جورج سيدهم، فالمسرحية كانت من إنتاجه، وكان من المفترض أن تلعب بطولتها نيللى، التى بدأت معه البروفات، والتحضيرات، وفجأة اعتذرت ولا أعرف الأسباب.

 

 

وأضافت دلال :" المهم جورج رشحنى للمسرحية قبل الافتتاح بنحو أسبوعين، وأجل افتتاحها أسبوعا فقط، فقلت له "بص انت مش جايب سعاد حسنى يعنى"، ضحك ثم قال لى "أنا واثق فيكى". المهم بدأت أتدرب على الاستعراضات، وتعرفت على الموسيقار الكبير عمار الشريعى، ومعه المخرج سمير سيف وقتها، وكذلك على الفنانة الكبيرة نادية لطفى، وكوثر شفيق زوجة المخرج الكبير الراحل عز الدين ذو الفقار، وعدد كبير من النجوم الذين صاروا أصدقائى فيما بعد من خلال جورج. 

 

وقالت: "عرضت المسرحية ونجحت نجاحا كبيرا، والحمد لله لم أخذله ولا مرة، وكنت دائما أرفع رأسه، على حد تعبيره لى، ولم أكف عن زيارته، واستمتعت جدا بعلاقتنا القوية الممتدة.. ربنا يرحمه".