60 دقيقة.. «الشناوي والونش» يمنعان البرازيل من التقدم بالهدف الثاني

صورة من المباراة
صورة من المباراة

مرت 60 دقيقة من مباراة مصر والبرازيل التي تقام على ملعب سايتاما، في ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020.

ومازالت النتيجة، تشير إلى تقدم منتخب البرازيل بهدف في الدقيقة 37 عن طريق ماتيوس كونها.

وشهدت الدقائق الماضية سيطرة كاملة لمنتخب البرازيل على المباراة، ونجح راقصو السامبا في تهديد مرمى الشناوي في أكثر من مرة، حيث منع الشناوي البرازيل من التقدم بالهدف الثاني بعد تصدي رائع لانفراد ماتيوس كونها في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، حيث تعد أكثر الهجمات خطورة حتى الآن، وفي الدقيقة 60 أنقذ الونش مرمى المنتخب من هدف محقق للبرازيل.

وشهد الشوط الأول سيطرة برازيلية على مجريات اللعب وسط دفاع قوي من لاعبي المنتخب الوطني وتألق محمد الشناوي ونجح منتخبا الوطني في تهديد مرمى نظيره البرازيلي في الدقيقة 13 عن طريق أكرم توفيق برأسية مرت بجوار المرمى، وبعدها فشل لاعبو المنتخب في اختراق دفاعات البرازيل وتهديد مرماهم.

منتخب البرازيل 🇧🇷 يتقدم على نظيره المصري 🇪🇬 عن طريق ماثيوس كونها في لقطة غاب فيها ثنائي الارتكاز أكرم توفيق وعمار حمدي #طوكيو2020 | #أولمبياد_طوكيو #Tokyo2020 | #TokyoOlympics pic.twitter.com/Lenxz5dvAx

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) July 31, 2021

 

ودخل المنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أسامة جلال - أحمد فتوح - كريم العراقي.

الوسط: عمار حمدي - أكرم توفيق - رمضان صبحي - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وجاء تشكيل البرازيل كالتالي:

حراسة المرمى: سانتوس.

خط الدفاع: داني ألفيش، نينو، دييجو كارلوس، أرانا.

خط الوسط: دوجلاس لويز، برونو جيماريش، أنتوني، كلاودينيو.

خط الهجوم: ماتيوس كونها، ريتشاليسون.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي عقب احتلال المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بالفوز على أستراليا والتعادل أمام إسبانيا والهزيمة أمام الأرجنتين. بينما احتل المنتخب البرازيلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بالفوز على ألمانيا والسعودية والتعادل مع ساحل العاج.

اقرأ أيضا|

بث مباشر.. مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي طوكيو 2020