ياسمين عبد العزيز تتصدر محركات البحث وصحتها في خطر

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز


 
تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائمة تريند جوجل بأكثر من 20 ألف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشف شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، عن تطورات حالتها الصحية مؤكدًا أنها خطرة، أثناء خضوعها لجراحة عاجلة مساء أمس السبت، وطالب جمهورها بالدعاء لها.


وقام الفنان خالد الصاوي، بالدعاء لصديقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، وطلب من الجمهور الدعاء لها.
وانضم الفنان كريم فهمي إلى قائمة الفنانين الداعمين لياسمين عبد العزيز في محنتها الصحية، وطلب من الجمهور الدعاء لها، وشدد على ثقته في أن تتجاوز زميلته هذه المحنة الصعبة.


قامت الفنانة منى زكي بالدعاء لصديقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.
ونشرت الفنانة منى زكي  عبرحسابها Instagram الخاص بها نشرت منى زكي صورة لياسمين عبد العزيز وعلقت عليها:«يا رب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك.. ادعو لها تقوم بالسلامة يا رب»
وقام الفنان أحمد حلمي، بالدعاء لصديقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، وطلب من الجمهور الدعاء لها.
حيث قام عدد كبير من الفنانين بدعم ياسمين عبد العزيز معنويا عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومطالبة محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل .

وكان الفنان أحمد العوضي، طلب من خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها غرفة العمليات، وكتب: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».


وكشفت مصادر مقربة من أسرة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن تفاصيل الحالة الصحية التي تمر بها الفنانة، حيث أكدت أنها بحالة صحية خطيرة، بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية «استئصال ورم لمفاوي حميد بالرحم» تكيس على المبيض، استلزمت إزالة جزء من الأمعاء.

اقرأ أيضا |رسالة دعم مؤثرة من خالد الصاوي لـ«ياسمين عبدالعزيز» بعد مرضها