أول تعليق من عباس أبو الحسن على حبس الطبيب المتحرش

عباس ابو الحسن
عباس ابو الحسن

علق الفنان عباس أبو الحسن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، على قضية طبيب الأسنان المتحرش.

جاء ذلك بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الخميس، على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بالسجن المشدد 16 عاما.. والذي بدأت حكايته ببلاغ مقدم من دفاع فنان مشهور.

ونشر الفنان عباس أبو الحسن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر رسالة شكر لرجال النيابة والاعلام ولكل من سانده في هذه القضية، حيث قال السجن المشدد ١٦ سنة علي د. باسم سمير طبيب الأسنان المتحرش بالرجال،  الحمدلله، شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش زي غيرهم، شكرا لرجال النيابة ومكتب النائب العام وأجهزة الشرطة والقاضي الجليل.شكرا للإعلام والأصدقاء والمتابعين اللي ساندوا القضية منذ تفجيرها شكرا المحامي حسن أبو العنين.

اقرأ أيضًا | تستطيع التنفس دون أجهزة.. سر تأخر شفاء الفنانة دلال عبدالعزيز

 

واجه المستشار صلاح محجوب رئيس محكمة جنايات الجيزة، بالجلسة الماضية، بسؤال لـطبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال، خلال ثاني جلسات محاكمته المنعقدة حاليًا في محكمة زينهم بجنوب القاهرة، قائلا: «أنت متهم بهتك عرض 4 رجال»، وهو ما نفاه المتهم بقوله: «محصلش».

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان عياس أبو الحسن كانت من خلال الحكاية الثانية من مسلسل "زي القمر" والذي يشارك الفنانة جومانا مراد في بطولتها وتحمل اسم "مش هنفرح بيكي" .

حكاية "مش هنفرح بيكي" تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وهي ثاني حكايات مسلسل "زي القمر"، بطولة جومانا، وعباس أبو الحسن، وألفت عمر، ونرمين زعزع وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "زي القمر" إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع المنتجة مها سليم، ويعتمد العمل على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، ويسلط العمل الضوء على قضايا المرأة في المجتمع.