رئيس الزمالك: لن نغلق ملف نادي القرن.. وبطولات الزمالك الأخيرة تحسب لمرتضى

 حسين لبيب
حسين لبيب

تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك عن الكثير من الأمورالمتعلقة بالقلعة البيضاء.

وانتشر حديث لبيب مع جماهير الزمالك عبر تطبيق "كلوب هاوس"، والذي أكد خلاله أن ملف لقب نادي القرن الـ20 في قارة أفريقيا لم يتم غلقه ورأيه الشخصي أن الزمالك الأكثر تتويجاً بالألقاب في القرن العشرين، ونظام النقاط الذي لجأ له الاتحاد الأفريقي "كاف" كان هدفه سلب الحق من الزمالك وعدم منحه الجائزة.

وقال "هذه قناعتي ولكن الحصول على حق الزمالك في هذه القضية يجب أن يكون باسلوب ممنهج وبنفس طويل، لأنه سيحصل على وقت كبير للحصول على هذا الحق ويعود لأصحابه وهو الزمال، الحصول على الحق حرفة، وسنحصل على حقنا بالقانون ولن نغلق هذا الملف".

كما تحدث لبيب عن مرتضى منصور وأكد أن كل البطولات التي حققها الزمالك في الفترة الأخيرة في ألعاب اليد والسلة والطائرة تحسب لمرتضى منصور ومجلسه.

كما تطرق لبيب للحديث عن قناة الزمالك وقال "هناك تنسيق تم مع الشركة المسؤولة عن إدارة قناة الزمالك على وضع آلية من خلال اثنين باختيار اللجنة ومثلهما من الشركة لاختيار البرامج والأشخاص الذين يعملون بها".

وتابع، " قناة الزمالك بحاجة لبعض التغيير، وكانت لديهم بعض التحفظات على عدم السماح باستضافة لاعبين ومدربين، وهو ما تم حله وسيتم وضع استراتيجة متكاملة لهذه القناة".

كما أكد لبيب أن النادي يستحق أن يكون له مجلس منتخب، ويجب إيقاف مسلسل تعيين لجان مؤقتة، مؤكدًا أن الزمالك ليس كيان ضعيف ولكن عدم وحدة أبنائه وراء حدوث انقسامات تؤدي لتراجع القلعة البيضاء.

وتحدث رئيس الزمالك عن خلافات بين المنتمين لنادي الزمالك، قائلا: "يضعفون النادي عندما يدخلون في خلافات مع بعضهم"، مضيفا: "عندما نتحد خلف الزمالك سنمثل قوة رهيبة".

رئيس الزمالك ينفي وجود أي اتصالات مع رئيس اتحاد الكرة