موعد تجديد عقد ميسى .. اللاعب يتفق على التوقيع لمدة 5 سنوات

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

كشفت تقارير إسبانية عن إقتراب برشلونة الإسبانى من تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب الفريق .

وأكدت صحيفة "L’ Esportiu" الكتالونية أن برشلونة يخطط  للإعلان عن استمرار الأرجنتيني في برشلونة هذا الأسبوع ، بين غدا الخميس والجمعة ، إذا لم تكن هناك انتكاسات في اللحظة الأخيرة خاصه أن الاتفاق بين النادي واللاعب كامل .

وقالت الصحيفة أن برشلونة  عمل بجد بالفعل على موافقة الليجا ليكون قادرًا على التوقيع مع الأرجنتيني وسيوقع ميسي عقدًا لمدة خمسة مواسم ،وشرط جزائي قيمته ٦٠٠ مليون يورو. ، ولا يستبعد النادي أن يتمكن الأرجنتيني من الوفاء به ، رغم أنه من المرجح أن يلعب لمدة عامين فقط في برشلونة ، حتى ما بعد مونديال قطر. .أي ، موسم 2022-23 ، بالنظر إلى أن البطولة ستقام في منتصف الطريق خلال الدورة.

وأضافت الصحيفة أنه تم إغلاق الاتفاق النهائي بين النادي ووالد اللاعب وممثله يوم الإثنين ، ويتعين على ميسي ، الذي يعيش فترة راحة في الأرجنتين بعد فوزه بكأس أمريكا ، التصديق عليها.

وأشارت أن ميسى سيحصل ميسي على مكافأة لتجديد العقد ڢ راتبه في الموسم الأول ٢٠ مليون يورو، لوفاء برشلونة بتخفيض الرواتب السنوية المطلوب من قبل الدوري الإسباني، وإذا قرر الأرجنتيني الاستمرار لما بعد موسم  2023/2022 سينخفض راتبه أكثر في السنوات الثلاثة الأخيرة من العقد.

اقرأ أيضا: باريس سان جيرمان يتخلى عن التعاقد مع ميسي