ياسمين عبد العزيز تحصل على الإقامة الذهبية للإمارات

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

عبرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات خلال سفريتها الأخيرة التى كانت في دبى. 

وقالت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها علي "إنستجرام": سعدت بالحصول علي الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية الشقيقة️.

ورد  الفنان أحمد العوضي، علي الأخبار المتداولة حول اتهام زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها، وكتب ردًا مفصلًا علي صفحته وأنفعل على تلك الأخبار. 

وكتب أحمد العوضي، في تعليقه على الخبر المتداول: «الرجاء من الصحفيين زملائي بيعتلولي أن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي، طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها».

وتابع أحمد العوضي: «انا لحد دلوقتي ساكت احترامًا للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر، ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر ( اميتو الباطل بالسكوت عنه )». 

وأضاف العوضي: «واعمالا لقول الإمام الشافعي، إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت، حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعًا، فها هو خبر نشرته صفحة إعدت خصيصًا لياسمين، تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام، أنا لن اتجاوز احترامًا للجميع وارجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة، ونبطل اللجان واللجان المضادة، والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير، فمن الأفضل أن لا نتجاوز احترامًا للهيبة واحترامًا للجمهور العزيز، شكرا للصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا  للجمهور المحترم الواعي المثقف». 

واختتم العوضي: «واذا استمرت هذه الحملة سوف اكشف الكثير والكثير، الي زوجتي الحبيبه أنا مساند لكي في كل المحن .. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام».