سكارليت جوهانسون تنتظر طفلها الأول من زوجها كولين جوست

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

كشفت تقارير صحفية، أن الممثلة والمغنية الأمريكية سكارليت جوهانسون حامل بطفلها الأول من زوجها الممثل الأمريكي الفكاهي كولين جوست.

 

ونقلت مجلة Page Six الأمريكية عن أحد المصادر قوله إن: "سكارليت ستنجب قريبًا وأعلم أنها وكولين مبتهجان للغاية" فيما كشف مصدر آخر:"سكارليت حامل لكنها تحافظ على هدوئها.. لقد كانت بعيدة جدًا عن الأنظار في الفترة الأخيرة."

 

ولفتت المجلة، في تقريرها إلى أن نجمة فيلم "Avengers" (المنتقمون) البالغة من العمر 36 عامًا أثارت شائعات بأنها حامل في شهريونيو الماضي بعد اعتذارها عن المشاركة في عدد من الفعاليات والأنشطة.

 

فـ«سكارليت» لم تقم بالعديد من المقابلات أو الأحداث للترويج لفعاليات Black Widow في الفترة الأخيرة وهو أمر مثير للدهشة؛ لأنه إصدار ضخم من «Marvel - Disney» وهي النجمة والمنتجة التنفيذية".


وذكر المصدر، أنه بدلًا من ذلك، كانت جوهانسون تقوم بظهور ترويجي عبر تطبيق  «زووم»، ولم تظهر إلا من الكتفين بشكل واضح.

 

وأضاف المصدر: "عادة ما تقضي سكارليت جوهانسون جزءًا كبيرا من فصل الصيف في الخارج، وغالبًا ما تراها تمشي مع كلابها على الشاطئ أو ترتشف القهوة، لكن هذا الصيف يبدو أنها تحاول عمدًا أن تبقى بعيدة عن الأنظار".

 

وأوضحت المجلة، إن "ديزني" قامت بالفعل بإطلاق أحداث "الأرملة السوداء" (Black widow) في نيويورك ولوس أنجلوس ولندن لكنها لم تقدم جوهانسون.

 

 

وقالت المجلة: "سيكون الوافد الجديد الطفل الثاني لجوهانسون؛ إذ سبق لها إنجاب طفلة أسمتها روز التي تبلغ من العمر الآن 6 سنوات من زوجها السابق رومان دورياك".

 


ولفتت إلى أن جوهانسون تزوجت جوست البالغ من العمر 39 عاما بهدوء في تشرين الأول (أكتوبر) العام الماضي بعد ثلاث سنوات من المواعدة، وأن الطفل الجديد سيكون هو الأول له.