عاجل

الإسماعيلي يستدرج الاتحاد في موقعة البحث عن الثلاث نقاط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إبراهيم فتحي


يلتقي في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين، فريقا الإسماعيلي والاتحاد السكندري، في لقاء جماهيري كبير على ملعب الدراويش، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


الإسماعيلي يدخل لقاء اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز العريض الذي حققه على فريق سموحة السكندري، بثلاثية نظيفة، بينما يدخل الاتحاد لقاء الليلة، بمعنويات منخفضة بعد فشله في تحقيق الفوز على غزل المحلة الأسبوع الماضي، واكتفائه بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


ويرغب الإسماعيلي، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، في مواصلة سلسلة العروض المميزة التي نجح في تحقيقها منذ قيادته للدراويش، إلى جانب النتائج الطيبة والاقتراب نحو مقدمة الدوري.


وحذر إيهاب جلال، لاعبي الدراويش من خطورة لاعبي الاتحاد، خاصة في الخط الهجومي، وهو ما دفعه لمنح تعليمات إضافية لمدافعي الفريق حول كيفية التعامل مع العديد من المواقف الهجومية للفريق السكندري.


ويستعيد الإسماعيلي جهود لاعبه محمود عبدالعاطي «دونجا» بعد انتهاء مدة إيقافه، إلى جانب عبدالرحمن مجدي، بعد شفائه، وتجهيزه بالشكل اللائق، بعدما رفض الجهاز الفني إشراكه في مباراة سموحة قبل اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية.


في الوقت نفسه يغيب عن مباراة الاتحاد محمد هاشم مدافع الفريق، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة، ليتأكد غيابه عن المباراة القادمة.


في المقابل، يبحث حسام حسن، المدير الفني للاتحاد، عن تحقيق الفوز على الدراويش، لتعويض فقدان نقطتين أمام غزل المحلة.


وحذر العميد من انتفاضة الدراويش، تحت قيادة مدربه إيهاب جلال، وطالب لاعبيه بضرورة التمركز الصحيح، في ظل خطورة لاعبي الإسماعيلي خاصة بخطي الوسط والهجوم.


يشار إلى أن الإسماعيلي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، جمعها من 26 مباراة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام بيراميدز لم يتحدد موعدها بعد، وحقق الدراويش الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات بينما هُزم في 9 مواجهات، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس، برصيد 38 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بواقع الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 مواجهات، بينما هُزم في 9 مناسبات.

اقرأ أيضا| الأهلى يستعد لـ«ذئاب الجبل».. وموسيمانى يحذر من الأخطاء الفردية