الوسيم والعذراء 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب : سيد عبدالنبي 
غالبا ما تنخدع الأسر البسيطة بالمظهر، أثناء تقدم شاب لابنتهم، فتوافق دون سؤال أواستفسار عن العريس من هو؟، إبن مين ؟، ما هي وظيفته؟ ، كلها أسئلة أصبحت من وجهة نظرهم لا تقدم ولا تؤخر وفي النهاية تدفع ابنتهم الثمن وتكون الضحية.  
تفاصيل الواقعة غريبة ومثيرة بطلها شاب وسيم أنيق تعرف على فتاة وبهرها بمظهره ووسامته عرض عليها الارتباط رسميا وتقدم إلى أهلها ودون تقصي عن العريس وافقت الأسرة وأعلنت الخطبة.

التفاصيل الأكثر إثارة ترويها "سحر" والتي تعمل مصممة ديكور، قالت تعرفت على "عمرو" منذ عام اثناء تواجدي في أحد المطاعم الشهيرة والذي أخبرني أنه وكيل نيابة وأبدى إعجابه الشديد بي وأخذ يمدح في جمالي الجذاب وتبادلنا أرقام التليفونات وأفاجأ به يتصل بي للإطمئنان عليا ويطلب مني تكرار المقابلة فوافقت وتعددت مقابلاتنا ثم صارحني بأنه يحبني واعترف بأنه لا يستطيع الابتعاد عني فبادلته نفس الشعور والاحساس بالحب ولكن بمشاعر صادقة من القلب بعد أن سقطت في غرامه.

وتابعت، بمجرد أن طلب مني أن أحدد موعدًا ليتقدم لخطبتي طرت من الفرحة واقنعت أسرتي بالموافقة عليه؛ لأنه وكيل نيابة وابن ذوات ومهذب وغيرها من الصفات الحسنة فرضخ الوالدان لرغبتي وتمت الموافقة على إتمام الخطبة لتفاجأ يومها أن العريس حضر مع رجل وسيدة أدعى أنهما والده ووالدته إضافة إلى عدد من أصدقائه ومرت الأيام لأفاجأ باختفاء أشياء عديدة من حقيبة يدي من المنزل عقب انصراف خطيبي فتسترت على الأمر حتى اكتشفت أثناء تواجدي بالمستشفى بصحبة والدتي باختفاء مشغولاتي الذهبية من حقيبتي الشخصية وهاتفي المحمول واختفاء خطيبي بعدها فتأكدت أنه وراء عملية السرقة ، قمت بعمل محضر بقسم الشرطة بالواقعة والذي أمر بكشف غموض الحادث وضبط المتهم وتبين أن المتهم عاطل انتحل صفة وكيل نيابة.
 وبتكثيف التحريات تمكنت قوة من المباحث من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وبتفتيشه عثرت قوات المباحث بحوزته على كارنيه مزور لنيابات جنوب القاهرة تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق جددها قاضي المعارضات ١٥ يوما على ذمة التحقيق.
اقرأ أيضا| حريق هائل في شقة سكنية بالعمرانية