عاجل

هروب الراقصة جوهرة من أحد فنادق الغردقة قبل القبض عليها

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

اعتادت الراقصة جوهرة، يومياً على مشاركة جمهورها ومتابعيها، بأحدث فيديوهات رقصاتها وصورها مع نجوم الفن، ولكنها اختفت منذ الشهر الماضي ولم تطرح أي صورة أو فيديو عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، وتساءل البعض في عدد من التعليقات عن سر اختفائها.

وقال مصدر مطلع إن الأجهزة الأمنية تلاحق الراقصة جوهرة، لصدور حكم عليها بالحبس سنة لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن إدارة تنفيذ الأحكام، علمت بمكان وجودها بأحد الفنادق بمدينة الغردقة، وعلى الفور توجهت إلى محل إقامتها بالفندق.

وتابع المصدر أن الراقصة هربت قبل وصول إدارة التنفيذ، وعلمها بصدور أمر ضبط وإحضار لها عقب صدور حكم واجب التنفيذ عليها بالحبس لمدة سنة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، مؤكدًا أن حكم حبس الراقصة جوهرة حكم وجوبيّ واجب النفاذ.

والراقصة جوهرة، لاحقتها العديد من الشائعات منذ بداية عملها بمصر وكان أبرزها زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وهو ما حرصت على نفيه بعد ساعات من تداول الشائعة.

والشائعة الثانية كانت زواجها من رجل أعمال لبناني، إلا أنها حرصت على الخروج بنفسها لنفيها، وعبرت عن غضبها الشديد منها.

وطاردت جوهرة، شائعة ثالثة تزعم زواجها من مدير أعمالها باسم عبد العزيز، وقالت وقتها: "هو أخي وصديقي الذي ساندني وساعدني للوصول لما وصلت إليه، ولا يوجد أي علاقة عاطفية بيننا".

وحققت جوهرة نجاحا كبيرا بعد ظهورها المُميز- في كليب "بسكوتاية مقرمشة" مع المطربين حسن شاكوش وحمادة مجدي- وحقق هذا الفيديو 23 مليون مشاهدة في شهر ونصف منذ طرحه على موقع الفيديوهات "يوتيوب".