للرجال| 6 نصائح لإخفاء عيوب الجسم عن طريق الملابس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعاني الكثير من الرجال من وجود مناطق باررزة أو غير مرغوبة في الجسم مثل منطقة البطن، ويسعون إلى إيجاد حلول لإخفاء عيوب هذه المناطق من الجسم.

وهناك طريقة سهلة لإخفاء هذه العيوب وهي اختيار الملابس المناسبة للجسم، فدخول النادي الرياضي ليس دائما هو الحل الوحيد لهذه المشكلة، وهناك عدد من الخطوات التي تساعدك كرجل على إخفاء عيوب الجسم غير المرغوبة لديك، ومنها:

1- الذراعان النحيفتان: 

فعندما تمتلك ذراعين نحيفتين يمكنك لفت الانتباه بعيدا عنها عن طريق ارتداء تيشيرت مع فتحة على شكل حرف V أو زر على الرقبة، ويمكن أيضا ارتداء الأقمشة الأكثر سمكًا خاصة عند ارتداء القمصان ذات الأكمام الطويلة. 

2 - الوزن الزائد في منطقة الصدر: 

يعاني بعض الرجال من مشكلة الوزن الزائد في منطقة الصدر وقد يكون ذلك مزعجا بالنسبة لهم، فيمكنك في هذه الحالة اختيار القمصان ذات الياقات المرتفعة، والابتعاد عن الأقمشة الخفيفة، فكلما كانت الأقمشة ملتصقة حول منطقة الصدر ستبرز الدهون بشكل أكبر.

3- البطن الممتلئ والمنتفخ: 

فالعديد من الرجال يعانون من مشكلة المعدة الكبيرة والبطن المنتفخ، وحل هذه المشكلة هو اختيار الملابس ذات الأقمشة الثقيلة فالأقمشة الخفيفة ستبرز طبقات البطن غير المرغوب بها، ويمكنك أيضا المحافظة على السروال بمستوى البطن والابتعاد عن رفعه لأعلى المعدة، وأيضا يمكنك اختيار القمصان الفضفاضة التي ستخفي المعدة والبطن المنتفخ الذي تعاني منه. 

4 - القدم الصغيرة: 

فمن الصعب التعامل مع الأقدام الصغيرة خاصة للرجل، لأنه من الصعب العثور على المقاس المناسب ولن تبدو هذه المقاسات الصغيرة جذابة على الرجل، ويمكنك لحل هذه المشكلة الحصول على أحذية مخصصة للأقدام الصغيرة، أو الطلب من الإسكافي صنع أحذية أطول قليلا وفي نفس الوقت يكون مقاسها مناسبا لك.

5 - الجذع الطويل والأرجل القصيرة: 

لحل هذه المشكلة يمكنك ارتداء قمصان تبرز الخصر وإدخالها داخل بنطلون يصل لخصرك، وارتداء القمصان التي تختلف في اللون عن البنطال تضيف الطول لساقيك، ويمكنك ارتداء القمصان الخالية من الأزرار.

6- الأرجل الطويلة والجسم القصير:

يمكنك الابتعاد عن ارتداء الجينز عند مستوى الخصر، وعدم استخدام طريقة التباين اللوني وهي ارتداء بنطال بلون فاتح وقميص بلون غامق أو العكس لأن ذلك سيظهر مدى ارتفاع ساقيك، ويمكنك ارتداء القمصان والجاكيتات ذات الخصر الطويل قليلاً والتي تصل إلى تحت الخصر.