الاتحاد المغربي يحسم الجدل بشأن نقل نهائي إفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ذكرت صحيفة «هسبورت» المغربية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم نفى الأنباء المتداولة حول نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايرز تشيفز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامته يوم 17 يوليو القادم على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء في المغرب.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره كايرز تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو المقبل على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، إن الاتحاد المغربي أكد أنه لم يتلق أي مراسلات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتغيير مكان المباراة النهائية لدوري الأبطال، المقررة على ملعب «مركب محمد الخامس».

وأشارت إلى أن «الاتحاد المغربي أكد أن إقصاء الوداد المغربي من نصف نهائي دوري الأبطال لا يعني تراجعه عن التزاماتها مع الكاف، وأن الاستعدادات التنظيمية للنهائي الإفريقي لم تتغيير».

وأضافت: «الكاف لم يلزم السلطات المغربية بضرورة حضور عدد معين من جماهير الفريقين أو الجماهير المغربية التي قد ترغب في حضور النهائي من الملعب».

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى احتمالية نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الكاميرون بدلا من ملعب «مركب محمد الخامس» بسبب الإجراءات الصارمة التي تفرضها السلطات المغربية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ومن بينها عدم السماح للجماهير بدخول المدرجات.